الاتحادية للموارد البشرية تشارك في هاكاثون الإمارات لتطوير منظومة العمل الحكومي

الاتحادية للموارد البشرية تشارك في هاكاثون الإمارات لتطوير منظومة العمل الحكومي


تشارك الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية في تحدي "هاكاثون الإمارات 2021 "، الذي تنظمه الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بالتعاون مع البرنامج الوطني للسعادة وجودة الحياة، في نسخته الافتراضية الأولى، التي انطلقت فعالياتها 11 فبراير الجاري وتستمر حتى السادس من مارس المقبل.
وقالت سلوى عبدالله مدير إدارة المشروعات والبرامج في الهيئة إن مشاركة الهيئة في تحدي هاكاثون الإمارات لهذا العام تأتي ضمن محور "كفاءة العمل وتطوير الإنتاجية"، حيث تسعى إلى إيجاد حلول تقنية مُبتكرة لتطوير كفاءة العمل الحكومي، وتعزيز إنتاجية موظفي الوزارات والجهات الاتحادية.

وذكرت أن الهيئة طرحت تحدياً على الراغبين بالمشاركة في هاكاثون الإمارات ضمن محور "كفاءة العمل وتطوير الإنتاجية"، وهو تطوير أنظمة ذكية لقياس الإنتاجية وتعزيز الأداء الحكومي، باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وآخر ما توصلت إليه الثورة الصناعية الرابعة، لافتةً إلى أن الهيئة تلقت بالفعل عددا من المقترحات المبتكرة التي من شأنها الارتقاء بمنظومة عمل الحكومة الاتحادية، وتطوير الآلية المتبعة في قياس إنتاجية الموظفين.

وأوضحت سلوى عبدالله أن الهيئة ستستقبل مُقترحات ومشاريع المشاركين من خلال منصة الهاكاثون، حيث سيتم تقييمها جميعاً من قبل لجنة مُختصة، داعيةً موظفي الحكومة الاتحادية والطلبة والمختصين وكافة شرائح وفئات مجتمع الإمارات للمشاركة في التحدي الذي طرحته ضمن الهاكاثون، والمساهمة في رسم ملامح مستقبل العمل الحكومي بدولة الإمارات ، من خلال تقديم الأفكار الخلاقة والإبداعية.

ويعد هاكاثون الإمارات، أكبر حدث من نوعه في المنطقة، وهو عبارة عن سلسلة فعاليات هاكاثونات على امتداد إمارات الدولة السبع، تنظمه الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات ضمن جهودها لنشر ثقافة التحول الرقمي في دولة الإمارات.
ويجمع هاكاثون الإمارات فئات المجتمع كافة من طلاب جامعات، وطلبة مدارس ثانوية، وموظفين، ورواد أعمال، ومتخصصين في تكنولوجيا المعلومات وغيرهم، للعمل على تطوير حلول وأفكار في المجالات التي يحددها الهاكاثون، باستخدام البيانات المتاحة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot