الاتحاد الآسيوي: العين حظي بالعديد من فرص الفوز خلال لقائه ناساف الأوزبكي

الاتحاد الآسيوي: العين حظي بالعديد من فرص الفوز خلال لقائه ناساف الأوزبكي


استعرض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أحداث مباراة العين مع ناساف الأوزبكي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، التي أقيمت أمس الاول في مدينة كارشي في أوزبكستان، وألقى الضوء على فرص فريق العين مؤكدا أن الفريق حظي بالعديد من الفرص خاصة في الشوط الثاني، وأبرزها كرة عرضية من خالد البلوشي إلى لابا كوجو، لكن مدافع أصحاب الأرض أبعدها. وكانت الفرصة الثانية لسفيان رحيمي بعدما تمكن من اختراق الدفاع الأوزبكي من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، قبل أن يسدد بوجه قدمه اليمنى، فيتصدى لها الحارس.
وقال الاتحاد في موقعه الإلكتروني الرسمي: “في اللحظات الأخيرة من زمن الوقت الأصلي للمباراة، أضاع العين فرصة خطف هدف الفوز عندما مرر يحيى نادر كرة أرضية عرضية من الجهة اليمنى باتجاه بندر الأحبابي على مشارف المنطقة سددها متقنة باتجاه الزاوية اليمنى، لكنها ارتدت من أسفل القائم”. وتابع:” في الوقت المحتسب بدل من الضائع، سدد لاعب خط وسط العين جوناتاس سانتوس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء باتجاه أعلى الزاوية اليسرى لكنها مرت قريبة من فوق المرمى، في حين أهدر زميله محمد البلوشي فرصة خطيرة أخرى حينما تسلم كرة عرضية أرضية من الجهة اليسرى نحو القائم البعيد سددها مباشرة باتجاه الزاوية اليمنى لكن الحارس الأوزبكي تصدى لها».
من ناحية أخرى أكد الأرجنتيني، هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين، أن مهمة فريقه أمام ناساف الأوزبكي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، لن تكن سهلة، وذلك بعد التعادل السلبي في لقاء الذهاب. وأضاف المدرب:” خضنا المواجهة خارج أرضنا، و سط أجواء محفزة وملعب رائع وجماهير عززت من جمالية إستاد كارشي المركزي، لكن لم يحالفنا الحظ في التسجيل، ورغم ذلك لم نحقق نتيجة سيئة. ويحتاج العين إلى الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب المقررة يوم 21 فبراير الجاري من أجل التأهل لربع النهائي.
وتابع هيرنان كريسبو :” قدمنا أداءً جيداً وأهدرنا بعض الفرص أمام مرمى الفريق المنافس. ثقتي كبيرة في حظوظنا بمواجهة الإياب خاصة وأننا سنخوضها على أرضنا ووسط جماهيرنا. وقال محمد عبيد حماد عضو لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف قطاع الفريق الأول والرديف بالنادي، إن نتيجة لقاء الذهاب إيجابية، خاصة وأن مباراة الإياب ستكون على ملعب العين ووسط جماهيره. وأضاف:” علينا استغلال الفرص المتاحة كافة من أجل التأهل للدور المقبل، لدينا العوامل الإيجابية لتحقيق ذلك، وسنعمل على تحقيق أهدافنا».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot