الاتحاد للشحن تنضم إلى مبادرة الشحن الجوي الإنسانية من منظمة اليونيسيف لنقل اللقاحات والمستلزمات الطبية الأساسية

الاتحاد للشحن تنضم إلى مبادرة الشحن الجوي الإنسانية  من منظمة اليونيسيف لنقل اللقاحات والمستلزمات الطبية الأساسية


أعلنت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران، عن توقيع مذكّرة تفاهم لمدة خمس سنوات مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) لدعم مبادرة الشحن الجوي الإنسانية التابعة للمنظمة.
وبموجب مذكّرة التفاهم، ستدعم الاتحاد للشحن الجهود العالمية لتوزيع لقاحات كوفيد-19 والأدوية الأساسية والمعدات الطبية وغيرها من الإمدادات الضرورية للتصدي لانتشار المرض، فضلاً عن إدارة مختلف الاحتياجات اللازمة، وذلك بفضل خبرات طاقمها المتخصص بالاستجابة لتداعيات جائحة كوفيد-19. كما وستركّز الاتحاد للشحن جهودها على ضمان وصول برامج التطعيم الدورية التابعة لمنظمة اليونيسيف إلى الأطفال الأكثر حاجة إليها في مختلف أنحاء العالم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بدر آل علي مدير تجاري أول لشؤون دولة الإمارات والشرق الأوسط وتأجير طائرات الشحن في الاتحاد للشحن: “أثبتت الاتحاد للشحن دعمها الراسخ لمبادرة اليونيسيف الإنسانية الواسعة النطاق، لمساعدة الأطفال الأكثر عرضة للخطر حول العالم. وتأتي هذه الشراكة تماشياً مع التزام مجموعة الاتحاد للطيران بتعزيز ودعم صحة سكان العالم وعافيتهم، وتعكس الدور العالمي الذي تلعبه أبوظبي في دعم جهود المساعدات الإنسانية والتي تسهم في نهاية المطاف في بناء عالم أكثر أمناً وسلامةً لأجيال المستقبل».

وأضاف: “ستوظف الاتحاد للشحن خبراتها الواسعة في مجال خدمات نقل الأدوية الآمنة والفعالة، من خلال تقديم خدمة ’فارما لايف‘ (PharmaLife) الخاصة بنقل منتجات الأدوية والرعاية الصحية التي تتسم بحساسيتها تجاه درجات الحرارة، والتي حازت على اعتماد مركز تميز المدققين المستقلين لخدمات نقل الأدوية ولوجستيات علوم الحياة، التابع لاتحاد النقل الجوي الدولي (IATA CEIV). وتوفر خدمة ’فارما لايف‘ حلاً متكاملاً لسلسلة توريد عمليات ائتلاف الأمل الذي أطلقته أبوظبي، لدعم الجهود العالمية لتوزيع لقاح كوفيد-19».

وبموجب مذكرة التفاهم الجديدة، ستتعاون الاتحاد للشحن مع شبكة مزودي خدمات الشحن العالمية المعتمدة من منظمة اليونيسيف، والتي تقدّم خدماتها للدول التي لا تمتلك الإمكانيات اللازمة لاستخدام الطيران التجاري. وتشمل الخدمات المُقدّمة توفير أولوية التحميل للقاحات والمستلزمات الإنسانية الأساسية، إضافة إلى تأمين الشحنات ومراقبة عمليات سلسلة التبريد، فضلاً عن تعديل قدرات سلسلة التبريد الخاصة بالاتحاد للشحن لتلبي الاحتياجات المستقبلية لمنظمة اليونيسيف.

من جهتها، قالت إتليفا كاديلي، مديرة قسم الإمدادات لدى منظمة اليونيسيف: “ينطوي توزيع اللقاحات على مسؤولية كبيرة من حيث الدور الذي تلعبه سلسلة التوريد في إنقاذ حياة الكثير من الأشخاص، إلى جانب العديد من التحديات والتعقيدات من حيث أعداد الجرعات الضخمة الواجب نقلها، إضافة إلى متطلبات سلسلة التبريد والنطاق الواسع لعمليات التسليم، وتنوع مسارات النقل. لذا نتقدم بالشكر لشركات الطيران على تعاونها مع مبادرة اليونيسيف للشحن الجوي الإنسانية بهدف دعم عمليات توزيع لقاحات كوفيد-19».

وتضم مبادرة اليونيسيف للشحن الجوي الإنسانية مجموعةً من شركات الطيران العالمية التي تُغطي عملياتها أكثر من 100 دولة في مختلف أنحاء العالم، وتهدف إلى دعم خطة كوفاكس الدولية الهادفة إلى توزيع لقاحات كوفيد-19 بشكلٍ عادلٍ. كما توفر المبادرة آلية فعّالة لرفع جاهزية قطاع الخدمات اللوجستية الدولي للاستجابة للأزمات الصحية على المدى الطويل.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للشحن حققت خلال الأشهر الاثني عشر الماضية زيادة بنسبة 50% في عمليات شحن الأدوية التي تتم عن طريق خدمة فارما لايف (PharmaLife). وإضافة إلى دعم العملاء الدوليين، أدت هذه الخدمة إلى تعزيز مساهمة الاتحاد للشحن في جهود ائتلاف الأمل الرامية إلى تلبية الطلب العالمي المتوقع على لقاحات كوفيد-19.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot