للمتغيبين والراغبين في تحسين درجاتهم

التربية تقرر الثلاثاء 13 الجاري امتحان الاستماع للغة الانجليزية من 12:30 لـ 2:30

التربية تقرر الثلاثاء 13 الجاري امتحان الاستماع للغة الانجليزية من 12:30 لـ 2:30


اعتمدت وزارة التربية والتعليم، ممثلة في قطاع العمليات المدرسية، قسم مواد اللغة الإنجليزية، موعد امتحانات الاستماع المعادة لمادة اللغة الإنجليزية لطلبة الصف الثاني عشر بمسارية العام والمتقدم، الذين تغيبوا أو يرغبون في تحسين درجاتهم ضمن الامتحانات التعويضية.
وأفادت الوزارة في تعميم لها لإدارات المدارس، بأنه تقرر عقد امتحانات الاستماع، يوم الثلاثاء الموافق 13 يناير الجاري، حيث ستتوفر هذه الامتحانات في نظام SwiftAssess بعد امتحانات القراءة والكتابة، من الساعة 12:30-2.30 مساءً، مع مراعاة إتباع إجراءات الفصل الأول.

ومن ناحية أخرى، اعتمدت الوزارة جدول توزيع الكتب الدراسية للفصل الدراسي الثاني، ضوابط وآليات استلام وتسليم الكتب الدراسية لطلبة المراحل التعليمية كافة، فضلا عن الانتهاء من جدول التوزيع الذي يستهدف جميع مدارس الدولة الحكومية.
وأفادت الوزارة في تعميم لها بتشكيل لجنة خاصة للإشراف على عملية استلام وتسليم الكتب، إذ تبدأ عملها باستلام الكتب من يوم أمس الأربعاء الموافق 6 يناير الجاري، وتنظيمها وترتيبها في مكتبة المدرسة، على أن يتم إعلام أولياء الأمور عبر قنوات التواصل الاجتماعي "التيليجرام والواتساب"، عن موعد تسليم الكتب، المقرر له اليوم الخميس الموافق 7 يناير الجاري، إلى يوم الأحد الموافق 10 من الشهر ذاته، لتسليم الطلبة الكتب الدراسية وفق المراحل المذكورة.

وشدد الوزارة على أهمية التزام اللجنة بالمواعيد المعتمدة لتسليم الكتب وحصر أعداد الطلبة المستلمين، ويلتزم أولياء الأمور الحضور الشخصي إلى المدرسة لاستلام الكتب المدرسية، مع مراعاة التزامهم بالإجراءات الاحترازية، وعدم النزول من السيارة، والاكتفاء بإرسال اسم الطالب والصف مع الشخص المخول بذلك بإشراف اللجنة.

وأكد الوزارة على ضرورة تعاون اللجنة في أعمال الاستلام وتسجيل الكتب وتنظيمها وتوزيعها مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية، وتلتزم بعدم السماح بدخول أولياء الأمور إلى المكتبة لاستلام الكتب، مع مراعاة اللجنة وعاملات النظافة لشروط السلامة أثناء العمل كفريق عمل واحد، بحيث يتم لبس الكمامة والحرص على التباعد، مسافة 2 متر بين كل شخص وآخر وتعقيم اليدين.
وأسندت الوزارة إلى مدير المدرسة مهمة النظر تلقي الملاحظات والاستفسارات والعمل على احتواء التحديات كافة، سواء للجنة وفريقها، أو الطلبة واولياء الأمور.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot