التربية: توزيع لوحات إرشادية على المدارس الحكومية من الأحد إلى الأربعاء

التربية: توزيع لوحات إرشادية على المدارس الحكومية من الأحد إلى الأربعاء

أنتهت وزارة التربية والتعليم ممثلة في قطاع الرقابة، من خطة توزيع وتركيب اللوحات الإرشادية في 617 مدرسة حكومية على مستوى الدولة، بدء من يوم الأحد الموافق 27 سبتمبر الجاري ولغاية يوم الأربعاء الموافق 30 منه.
وأفادت الوزارة في تعميم لها يخاطب مديري المجالس والنطاقات والمدارس، وحصلت "الفجر" على نسخة منه، بأن خطة تركيب اللوحات الجديدة، تستند إلى التوعية بمفاهيم البيئة والصحة والسلامة المهنية في القطاع التعليمي، موضحة أن القطاع المعني أستعان بمطبعة المتحدة للطباعة والنشر لتركيب اللوحات الإرشادية في المدارس الحكومية وفق الخطة المعتمدة.
وشددت الوزارة على أهمية إبلاغ من يلزم بتسهيل عمل الجهة المنفذة للمشروع، والتواصل مع مركز الاتصال الخاص بالمطبعة على الرقم (8002220) في حال وجود أية استفسارات متعلقة بمواعيد التركيب.
ووجهت الوزارة قطاع العمليات المدرسية لمتابعة عملية التنفيذ، وارفقت نسخة من خطة تركيب اللوحات الجديدة، التي استهدفت جميع القطاعات في الميدان التربوي، موضحة أن أهمية تطبيق الخطة المعتمدة، وتسهيل مهمة المعنيين بالتركيب.
من ناحية أخرى، دعت الوزارة جميع موظفيها إلى ضرورة تفعيل خدمة (الهوية الرقمية( UAEPASS -، في إطار مواكبة التطورات التقنية ودعم التحول الرقمي في الدولة، وفق التوجيهات الحكومية، في ظل جائحة كورونا، والمتمثلة في توفير الخدمات عن بعد، وعطفا على التنسيق مع هيئة تنظيم الاتصالات، فيما يتعلق بالمشروع الوطني الاستراتيجي (الهوية الرقمية( UAEPASS -  )، حيث قامت الهيئة بربط الخدمات التي تشكل اكبر نسبة من المعاملات بالهوية.
وحددت الوزارة من خلال تعميمها لموظفيها، يوم الجمعة الموافق 30 أكتوبر المقبل ، أخر موعد للتسجيل والتفعيل من خلال اتباع الخطوات على الرابط:  
https://uaepassupgradewithsmartpass.government.ae

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot