المنافسات على فترتين غدا السبت

التسجيل والفحص الفني لسباق دبي للدراجات المائية اليوم الجمعة

التسجيل والفحص الفني لسباق دبي للدراجات المائية اليوم الجمعة

-- مواهب صاعدة يترقبها الجمهور في الجولة الثالثة لبطولة الإمارات

 يشهد مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اليوم الجمعة استكمال إجراءات المشاركة في سباق دبي الدولي للدراجات المائية -الجولة الثالثة من بطولة الإمارات 2022- والذي ينظمه النادي ضمن روزنامة الفعاليات في الموسم الرياضي البحري 2021-2022.
ويستقبل مقر النادي في الميناء السياحي جميع المتسابقين المشاركين من أجل استكمال اجراءات التسجيل وتسليمهم سترات السباق إضافة الى إجراء الفحص الفني المعتاد على جميع الدراجات المائية المشاركة قبل التحول الى ساحة التنافس غدا والمقرر في شاطئ الشروق الذي يحتضن الفعاليات التنافسية من العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساءا على فترتين صباحية ومسائية.

وسيتنافس الأبطال المشاركون في سباق دبي الدولي للدراجات المائية يوم غد السبت على ألقاب 10 فئات هي : واقف (محترفين) جي بي 1 وواقف جي بي 2 وواقف ناشئين جي بي 3.3 وواقف أشبال جي بي 3.2 وواقف براعم جي بي 3.1 وواقف مخضرمين وجالس (محترفين) جي بي 1 وجالس جي بي 2 وجالس جي بي 3 وجالس جي بي 4.

وأكمل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كافة التجهيزات لإنجاح الحدث الكبير بالتنسيق والتعاون مع الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة دبي والادارة العامة للدفاع المدني بدبي وبلدية دبي ممثلة في إدارة البيئة (قسم  البيئة البحرية)
كما أكملت مؤسسة دبي للإعلام عبر فريق عمل قنوات دبي الرياضية في إطار اهتمامها المتواصل بكبرى الفعاليات الرياضية البحرية في الدولة التجهيزات اللازمة لنقل السباق على الهواء مباشرة في الفترتين الاولى والثانية في نقلة نوعية وخدمة متميزة لعشاق الرياضات البحرية في الدولة والمنطقة بأثرها.

وشكلت إدارة قنوات دبي الرياضية فريق عمل لنقل الحدث المرتقب بإشراف عبدالخالق آل خميس مدير أول إنتاج وتشغيل- إدارة القنوات الرياضية ويضم إيهاب نور مخرجا وإسماعيل عبداللطيف منتجا وسيتولى الزميل عبدالله سويدان التعليق على السباق بينما سيقوم الزميل راشد النجار بإجراء اللقاءات والمقابلات طوال فترة النقل.

هذا والمنتظر أن تستقطب منافسات فئات الناشئين في سباق دبي الدولي للدراجات المائية -الجولة الثالثة من بطولة الامارات 2022- نخبة من النجوم الصغار الصاعدين حيث يعد الحدث منبعا للمواهب في الرياضات البحرية من محبي المغامرة في السباقات السريعة.

وقد حقق الظهور الأول لأبطال المستقبل في سباق الجولة الأولى الذي نظمه النادي يوم الثامن والعشرين من شهر يناير الماضي نجاحا كبيرا تمثل في اقبال الكثير من المواهب وصل عددهم الى 16 متسابقا شاركوا جميعهم في منافسات واقف جي بي 3 بمستوياتها الثلاث 3.3 و3.2 و3.1.
وبرز عدد من أبطالنا في السباق هم سعود العوضي وراشد سالم طاهر وسهيل راشد الطاير وحامد عيسى الحمادي وعلي عيسى آل علي وعمر عيسى الحمادي وسيف راشد الشويهي وأحمد سالم طاهر وزايد عيسى الحمادي وعبدالله يونس العوضي وحمدان سالم طاهر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot