170 طالبا من كلية الاتصال استفادوا من خبرات الإعلاميين المحاضرين

الجامعة القاسمية تختتم برنامج الظل الوظيفي بتعاونها مع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة وتكرم طلبتها المشاركين من كلية الاتصال

الجامعة القاسمية  تختتم برنامج الظل الوظيفي بتعاونها مع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة وتكرم طلبتها المشاركين من كلية الاتصال

اختتمت الجامعة القاسمية برنامج الظل الوظيفي والذي يعد من أحد وسائل التدريب والتأهيل لطلبة كلية الاتصال والذي جرى تنظيمه على مدار أسبوع بتنظيم من المكتب الاعلامي لحكومة الشارقة .
وشمل برنامج الظل الوظيفي على عدد من الورش التدريبية الذي نظمه المكتب الاعلامي لحكومة الشارقة من خلال ترشيح عدد من كوادر المكتب الاعلامي لتنفيذ البرنامج وتقديم ورشة بهدف إكساب الطلبة من كـــلية الاتــــصال في مختلف المجالات الخبرة العملية من خلال نقل خبرات المحاضرين المتخصصين من مختلف القطــــاعات الاعـــلامية العاملة في المكتب الاعلامي للطلبة .

وتفاعل  أكثر من 170 طالب وطالبة من طلبة كلية الاتصال الحضور مع محاور الورشة والتي قدمت بشكل يحاكي برامج التدريب العملية والتي يقوم بموجبه الاعلامي المتخصص بتقديم خبراته وممارسته كمؤهل ومتخصص من ذوي كفاءة عالية كظل للطالب المشارك خلال محاكاة أعماله الاعلامية اليومية ونقلها لهم من خلال ربطها بجوانبها النظرية التي تعلموها في المحاضرات الاكاديمية .

وتضمنت الورش ورشة إخبارية قدمها الاعلامي عبدالله شنبو وورشة في العلاقات الاعلامية قدمها الاعلامي حسين الملا وورشة في المجال الاداري قدمتها الاعلامية موزة بطي كما شملت الورش ورشة متخصصة في مجال التغطية الاعلامية لوسائل التواصل الاجتماعي قدمها الاعلامي عبدالله الياسي واختتمت سلسلة الورش الاعلامية التي نفذت بقاعة التدريب بمقر الجامعة القاسمية بورشة في مجال الصحافة الالكترونية قدمها الاعلامي راشد آل علي .
وأشرف على برنامج الظل الوظيفي عميد كلية الاتصال بالوكالة الاستاذ الدكتور عطا عبدالرحيم وعدد من أساتذة كلية الاتصال بجانب حضور وإشراف عائشة الكعبي من إدارة الخدمات المساندة بالمكتب الاعلامي لحكومة الشارقة وعدد من الاعلاميين بالمكتب .

وفي نهاية البرنامج الذي استمر على مدى أسبوع متكامل قام الاستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية بتكريم المحاضرين والمنفذين للبرنامج من المكتب الاعلامي لحكومة الشارقة كما وقام بتكريم المشاركين في البرنامج .
وأشاد الاستاذ الدكتور رشاد سالم بالتعاون البناء والمتواصل بين الجامعة القاسمية والمكتب الاعلامي لحكومة الشارقة مؤكدا أن برنامج الظل الوظيفي يأتي في إطار منظومة التعاون المشتركة والرامية إلى تأهيل طلبة الاتصال في مختلف الجوانب الاعلامية والتي تؤهلهم للاستفادة من الخبرات الكبيرة في المكتب الاعلامي بشكل يتكامل مع المواد الاكاديمية ليكونوا قادرين على العمل الاعلامي .

وأشار إلى أن الاستفادة الكبيرة من برنامج الظل الوظيفي لطلبة كلية الاتصال يدعونا إلى مزيد من طرح مثل تلك البرامج لإكساب المتدربين الطلبة خبرات ومهارات إدارية و فنية و سلوكية و عملية بما يؤدي إلى تنميتهم في مجال دراساتهم وتأهليهم للحياة الوظيفية بعد تخرجهم .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot