غنتوت يحقق أول فوز له

الحبتور أول المتأهلين إلى قبل نهائي كأس دبي الذهبية للبولو

الحبتور أول المتأهلين إلى قبل نهائي كأس دبي الذهبية للبولو


حقق فريق الحبتور فوزه الثالث على التوالي في اليوم الخامس من كأس دبي الذهبية 2022 بعد فوزه بصعوبة على منافسه القوى فريق زيدان في مباراة متكافئة حسمها الهدف الذهبي لصالح الحبتور بنتيجة  10 مقابل تسعة اهداف لزيدان بعد أن تعادلا في الوقت الأصلي (5 أشواط) بتسعة أهداف لكل منهما وتعد مباراة الحبتور وزيدان الأكثر إثارة وندية في البطولة حتى الآن فقد استمتع الجمهور الكبير الذي تابع المباراة من الملعب او من خلال البث المباشر عن طريق "أون لاين بولو تي في " .

تقدم الحبتور بهدفين في الشوط الاول من المباراة عن طريق جوريتشي ومحمد الحبتور وفي الشوط الثاني اضاف كل فريق هدفا واحدا الى رصيده ويشهد الشوط الثالث تحولا خطيرا في أحداث المباراة اذ نجح فريق زيدان في إحراز خمسة أهداف وسط ذهول فريق الحبتور الذي لم يصنع شيئا في هذه الشوط سوى هدفه الرابع .

ويقود باوتيستا هداف الحبتور والمباراة (6 اهداف) فريقه في هجمات متلاحقة ويحرز ثلاثة أهداف تباعا فيما يتمكن فريق زيدان من إضافة هدفه السابع ليتعادلا بسبعة أهداف لكل منهما ويشهد الشوط الخامس والاخير أربعة اهداف مناصفة بعد ان تنافس الفريقين في اهدار الفرص العديدة والتي كان آخرها ضربة جزائية للحبتور أهدرها باوتيستا  في آخر ثانية من الوقت الاصلي ليحتكما الى الوقت الاضافي والهدف الذهبي الذي انحاز لفريق الحبتوروبعصا باوتيستا  .

وعقب المباراة اشاد محمد الحبتور باداء فريق زيدان وقال ان المباراة متكافئة وفوزنا لا يقلل من قوة فريق زيدان وليس معنى أننا فزنا فنحن الافضل فقد وقف التوفيق والحظ في النهاية الى جانبنا والحمد لله تأهلنا الى الدور قبل النهائي . وقال الحبتور إن فريقه ارتكب عدة اخطاء في الشوط الثالث استثمرها فريق زيدان وفي فترة الراحة اتفقنا على ان نلعب الكرات الطويلة لننقل اللعب في نصف ملعب زيدان حتى لا تتكرر الاخطاء ومن ثم الضربات الجزائية وقد حدث ونجحنا في تفادي الهزيمة .

وفي المباراة الثانية كشر فريق غنتوت عن انيابه ونجح في تحقيقي اول فوز له على حساب فريق بنجاش دودسون وهوريل  وبنتيجة 12 مقابل 5 اهداف  
تقدم غنتوت منذ البداية وانهى الشوط الاول بتقدمه ثلاثة اهداف دون رد واضاف مثلها في الشوط الثاني بينما يحرز بنجاش هدفه الاول ويشهد الشوط الثالث هداف واهدا لكل مهما لينتهي بنتيجة سبعة اهداف مقابل هدفين لصالح غنتوت ويواصل غنتوت تألقه ويصول ويجول في الشوط الرابع ويرفع رصيده الى عشرة اهداف مقابل ثلاثة اهداف لبنجاش .

أما الشوط الخامس والاخير فقد اكتفى كل منهما في اضافة هدفين الى رصيده لتنتهي المباراة لصالح غنتوت بـ12 هدفا مقابل 5 لبنجاش .
وبهذه النتيجة يصبح ترتيب فريق المجموعة الأولى هو تصدر فريق الحبتور المجموعه برصيد 3 حالات فوز واحتل زيدان المركز الثاني برصيد فوزين ثم غنتوت برصيد فوز واحد ثم بنجاش بدون رصيد .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot