الخدمات العامة تطلق حملة تعقيم وتطهير المرافق العامة برأس الخيمة 30000109671

30 مارس 2020 المصدر : •• رأس الخيمة – الفجر تعليق 101 مشاهدة طباعة

في إطار تعزيز الجهود الوقائية الرامية لتأمين صحة وسلامة المجتمع، وضمان أعلى مستويات الحماية لجميع أفراده، بدأت دائرة الخدمات العامة – رأس الخيمة  حملة موسعة لتعقيم وتطهير كافة طرق وشوارع الإمارة، وذلك ضمن الخطة الشاملة التي تستهدف المرافق والأماكن العامة في إمارة رأس الخيمة  باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات ووفق أفضل الممارسات العالمية المتبعة في هذا الشأن. وأكد المهندس أحمد محمد الحمادي   مدير عام الدائرة  أن الحملة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها المؤسسات الحكومية في إمارة رأس الخيمة ، والتي تتكامل مع التدابير والإجراءات المكثفة التي تتخذها كافة مؤسسات وهيئات الدولة في هذا الموقف الاستثنائي، والرامية لتوفير أعلى درجات الحماية والوقاية لأفراد المجتمع، مع مراعاة أفضل المعايير الدولية المتبعة في هذا المجال.
وناشد مدير عام دائرة الخدمات العامة أن على كافة فئات المجتمع التعاون مع فرق العمل وإتاحة المجال لهم لأداء مهامهم على الوجه الأكمل وعدم التجمع في المواقع المعلنة حرصاً على سلامة الجميع.
ولفت نائب مدير  الخدمات العامة سعادة المهندس عيسى سمبيج  الشامسي   إلى أنه تم توفير كامل المعدات اللازمة من مركبات الدائرة، وأدوات ومواد التعقيم المناسبة، وموظفين لديهم الخبرة والكفاءة العالية في مجال التعقيم، وتم تزويدهم باللباس المناسب، والنزول إلى الميدان لمباشرة أعمال التعقيم التي تستمر بشكل يومي في الايام المحددة حسب برنامج التعقيم الوطني .
وتستمر الحملة التي أطلقتها الدائرة حتى تاريخ الخامس من ابريل بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات وشرطة رأس الخيمة والدفاع المدني، إضافة إلى عدد من الجهات الحكومية المعنية في الإمارة،
 حيث بدأت الحملة أعمالها بتطهير كورنيش القواسم و المناطق الجنوبية للإمارة و منطقة النخيل وكذلك مناطق الجزيرة الحمراء و ميناء العرب وسيتم تغطية مناطق الامارة الاخرى في الايام المقبلة  وذلك بحضور وإشراف عدد من قيادات الدائرة  للوقوف على تنفيذ أعمال التعقيم والتطهير وفق الخطط المقررة، وضمان تحقيق الحملة لأهدافها على الوجه الأكمل.
وتستخدم فرق العمل المتخصصة في أعمال تعقيم وتطهير مرافق الإمارة  العامة، أحدث المركبات والمعدات الخاصة بالرش والتطهير ومنها: أجهزة الرش المقطورة على السيارات والتي تعمل عل تفتيت سائل التطهير إلى جزيئات صغيرة، وكذلك المرشات المحمولة على الظهر والتي تعمل بطاقة التجزئة الهيدروليكية، بالإضافة إلى آلات الرذاذ والتبخير.
وتوجه أفراد الجمهور بتحية شكر وتقدير إلى الكوادر المشاركة في تنفيذ البرنامج.. مؤكدين أن دورهم الرائد يتكامل مع جهود الفرق والكوادر الطبية العاملة في الدولة التي وصفتها قيادة الدولة الرشيدة بأنها «خط الدفاع الأول عن الوطن».

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15842 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      6328 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16983 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      252 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      75083 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67881 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43953 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42942 مشاهده