طموحات شباب الإمارات بلا حدود

الدكتور علي محمد الملا: نراهن على الجودة أولاً

2 ديسمبر 2019 المصدر : •• الفجيرة- د . محمود علياء: تعليق 134 مشاهدة طباعة
• نحن على استعداد كامل للتعاون مع الجميع 
• نوفر الخدمات اللوجستية في مختلف القطاعات
 
قال أحد علماء الاجتماع إن من يزرع السنابل يحصد لعام ومن يزرع الأشجار يحصد لعشر سنوات أما من يزرع الرجال فإنه يحصد أبد الدهر وقال حكيم آخر: إذا أطعمت جائعا سمكة تكفيه لساعات ولكنك إذا علمته صيد السمك تكفيه العمر كله.. وهكذا تؤكد قيادتنا الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة على دور الإنسان وعلى واجب المواطن وعلى ارتقاء المسؤول وعلى المضي قدما في تحقيق المجتمع الأفضل قواعد وأصول تقول فكر تعلم حاول ضع هدفا ما نصب عينيك بالجد والاجتهاد فكل من زرع حصد وكل من سار على الدرب وصل.
 هذه القيم الملموسة تجسدها الأجيال الشابة في دولة الإمارات العربية المتحدة بكفاءة واقتدار وتحفز وطموح مما حفزنا إلى لقاء الدكتور الشاب اليافع علي محمد الملا الذي رحب بنا واستهل حديثه برفع أسمع آيات التهاني والتبريكات إلى أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات وأصحاب السمو الشيوخ أولياء العهود الأمناء وإلى أصحاب السمو الشيوخ نواب الحكام وإلى جميع المسؤولين وإلى شعب الإمارات الكريم والمقيمين والوافدين على أرض الدولة بمناسبة عام التسامح واليوم الوطني الثامن والاربعين وكل عام وأنتم بخير . وتمنى سعادته بالمناسبة المزيد من التطور والأعمار والبناء والازدهار في مسيرة النهضة الشاملة والإنجازات التي هي موضع إعجاب وتقدير العالم وإلى المزيد بإذن الله.
أعمال متنوعة 
ثم تحدث سعادته حول ‍مجالات عمله فأشار إلى نشاط الملا للخدمات اللوجستية والملا للتجارة والمقاولات ومن الخدمات اللوجستية يوجد مشروع التعبئة والتغليف .
وقد تأسس في العام 2014 ومقره في واحة السليكون بدبي وهو مشروع يوفر مجمل مستلزمات التعبئة والتغليف سواء منها البلاستيكية أو الورقية أو المصنوعة من الألمنيوم والأساسي في العمل هو الجودة أولاد.  وهذا ما يحفز عملاءنا في الوسط التجاري للتعامل معنا وكذلك في قطاع الفنادق والمطاعم وشركات التموين على مستوى الإمارات والخليج وذلك ضمن برنامج مدروس بخطوات متتالية ومدروسة سواء بالاتصال المباشر أو مع الشركات المعروفة التي نتعامل معها أصلا.
 
الخدمات اللوجستية
وحول الخدمات اللوجستية التي توفرها المؤسسة قال : نتولى مسؤولية تأمين أية شحنة من وإلى الخارج مع تخليص المعاملات وبكل التفاصيل من الباب إلى الباب.
وأضاف: كذلك نقدم خدمات الشحن البري والوي والبحري على امتداد دول مجلس التعاون خاصة والعالم عامة ولدينا اتفاقات معقودة مع شركات متخصصة معنية بمثل هذه الأعمال في ايطاليا 
 
والهند والصين وتايوان واستراليا . 
وأكد سعادته بالمناسبة الاستعداد الكامل للتعاون مع أية جهة في العالم فخارطة الخدمات شاملة وتنشر في وجهات العالم الأربع وطموحاتنا بلا حدود والحمد لله.
وخلص سعادته إلى القول :  فالتفاؤل سيد الموقف ولدينا فريق عمل متخصص من الكوادر المتميزة ومن أصحاب الكفاءات والتجارب ولذا فنحن على استعداد لتلبية طلبات الجميع والله ولي التوفيق. 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      13019 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      3869 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      14280 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12196 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      72576 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      65522 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43318 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42305 مشاهده