الرئيس التنفيذي لـ «إي آند الإمارات»: منجزات الربع الأول من 2024 ترسخ ريادة الدولة عالميا في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا

الرئيس التنفيذي لـ «إي آند الإمارات»: منجزات الربع الأول من 2024 ترسخ ريادة الدولة عالميا في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا


أكد مسعود م. شريف محمود، الرئيس التنفيذي لـ "إي آند الإمارات"، أن النموَّ الملحوظ في قاعدة المشتركين في دولة الإمارات بأكثر من 14.5 مليون مشترك يعكس ريادة الشركة والتزامها بتقديم أحدث الخدمات والمنتجات المبتكرة التي تلبي احتياجات العملاء المتطورة. وقال مسعود، في تصريح له أمس إن تركيز "إي آند الإمارات" على الاستثمار في التقنيات الناشئة، مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، عزَّز كفاءة عملياتها وقدرتها على المنافسة، وأكَّد مكانة "إي آند الإمارات" الريادية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة والعالم، كما يُمثل شهادة على التزامها بتقديم حلول مبتكرة وخدمات عالية الجودة تُساهم في تنمية المجتمعات، وتُعَزِّز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة بصفتها مركزاً عالميّاً للابتكار والتكنولوجيا. ولفت إلى أبرز ما حققته"إي آند الإمارات" من نجاحات خلال الربع الأول من عام 2024، حيث حافظت الشركة على تصدُّرها قائمةَ أقوى علامة تجارية في قطاع الاتصالات في العالم لعام 2024، كما قام مركز التميز التابع لشركة آباك بمنحها شهادة أيزو 37001: 2016 الخاصة بنظام إدارة مكافحة الرشوة، والتي تُعتبر علامة فارقة في تأكيد التزام الشركة بالممارسات التجارية الأخلاقية. وخلال الفترة ذاتها، أصبحت الشركة أول مشغل ينضم إلى خدمة الاتصال المباشر بالأجهزة (D2D) التي طورتها شركة الياه سات؛ وذلك بهدف توفير مزايا الاتصالات الفضائية عبر الهواتف الذكية، بالإضافة إلى تحقيقها نجاحا في أول اختبار لتقنية (50G PON) في خدمات النطاق العريض الثابت في الشرق الأوسط
وأشار مسعود إلى الخطوات المهمة التي اتخذتها "إي آند الإمارات" خلال 2024 في تعزيز مكانتها الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من خلال إبرام العديد من الاتفاقيات الاستراتيجية وشراكات التعاون البارزة، التي تهدف إلى دعم مسيرة التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز الابتكار، وتقديم خدمات متميزة لعملائها من الأفراد والشركات.
وقال : عقدنا اتفاقية بهدف تقديم حلول اتصال متقدمة للشركات في الإمارات، ودعمها في رحلة التحول الرقمي، إلى جانب ذلك، تعاونت "إي آند الإمارات" مع هواوي لاختبار جهاز التوجيه 800GE الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يمثل خطوة كبيرة نحو نشر تقنية 800GE على أرض الواقع، وأصبحنا أول شركة خارج أمريكا الشمالية تنشر حلولMicrosoft’s Azure Operator Nexus وAzure Operator 5G Core. وأوضح بأن الشركة أنجزت تعاون متميز مع العديد من الشركات العالمية لتقديم حلول إمكانات شبكة الجيل الخامس كالتعاون مع "إركسون"، بالإضافة إلى عرض تقنية تقسيم الشبكة متعددة الوصول الأولى من نوعها مع "نوكيا"، كما تعاونت "إي آند الإمارات" مع شركة "كورنينغ إنكوربوريتد" لتوفير خدمة الألياف الضوئية إلى اليخوت (FTTY) في مرسى ياس بأبوظبي.
وقال مسعود، إن "إي آند الإمارات" دوراً محوريا في تحقيق طموحات دولة الإمارات في مجال نفاذ شبكة الألياف الضوئية الموصولة للمنزل بعد حلولها في المركز الأول عالميا لعدة أعوام، وذلك بفضل التزامها بالابتكار والاستثمار في تطوير بنية تحتية عالمية لشبكات الألياف الضوئية والجيل الخامس، مرتكزة على استراتيجية الدولة ورؤية قيادتها الهادفة إلى تحقيق أعلى مراتب التصنيف العالمي المتعلقة بقطاع الاتصالات، لتصبح مثالاً يُحتذى به في تطوير البنية التحتية الرقمية رفيعة المستوى.
وتُدرك "إي آند الإمارات" الأهميةَ الحيوية لقطاع ريادة الأعمال والشركات الناشئة في دفع عجلة النمو الاقتصادي والابتكار في المنطقة العربية، حيث تواصل الشركة تقديم مجموعة واسعة من الحلول والبرامج لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة في مختلف المراحل، بدءاً من الأفكار الريادية وحتى النمو والتوسع.
في هذا الإطار، أشار مسعود إلى اطلاقهم البرنامج الوطني لتأسيس الشركات الذي يهدف إلى دعم رواد الأعمال من الشركات المملوكة بنسبة 100 بالمئة لمواطني دولة الإمارات، وتمكينهم من بيع خدمات وحلول "إي آند الإمارات" وتسويقها لدى عملائهم في جميع إمارات الدولة، موضحا بأن البرنامج جذب العديد من الشركات وروَّاد الأعمال الإماراتيين من مختلف القطاعات، الذين تقدموا للانضمام إلى البرنامج للاستفادة من الإمكانات المتقدمة التي يوفِّرها لدعمهم وتطوير أعمالهم.
وأشار إلى توقيعهم مؤخرا مذكرة تفاهم مع غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، التي تعد خطوةٍ استراتيجية تهدف إلى الارتقاء بنمو مجتمع الأعمال بالاعتماد على حلول الاتصال المبتكرة والخدمات الرقمية والباقات المتميزة المُقدمة للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات.
وأكد على أهمية الشراكة الاستراتيجية التي تم ابرامها مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع، في تعزيز منظومة ريادة الأعمال في الدولة ودعم الشركات الناشئة وتسهيل وصولها إلى حلول الاتصالات والحلول الرقمية من "إي آند الإمارات".

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot