الرابطة الثقافية الفرنسية تُطلق دورات ترفيهية جماعية لتعلّم اللغة الفرنسية

الرابطة الثقافية الفرنسية تُطلق دورات ترفيهية جماعية لتعلّم اللغة الفرنسية


أعلنت الرابطة الثقافية الفرنسية في أبوظبي عن إطلاقها لدورات تعليمية جماعية للغة الفرنسية بهدف منح الجميع فرصة تجربة جولة ترفيهية شيّقة في الأجواء الفرنسية الراقية مع بداية عام 2021.
وتدعو إدارة الرابطة جميع عُشّاق اللغة الفرنسية للتسجيل في هذه الدورات المُميّزة للحصول على تجربة تعليمية مثالية وسط أحدث وسائل الراحة، ومكتبة فرنكوفونية جديدة، والتفاعل وجهاً لوجه مع المدرسين المؤهلين تأهيلاً عالياً لتقديم دروس اللغة الفرنسية في الصفوف الجماعية. ومقابل 1990 درهماً فقط، يمكن للبالغين الاستمتاع بالاندماج في كافة الأجواء الفرنسية المُتاحة داخل الرابطة لمدة 24 ساعة، بينما يمكن للأطفال تعلّم اللغة لمدة 18 ساعة مقابل 1610 درهماً فقط.
وتشمل الدورات التدريبية التي توفرها الرابطة الثقافية الفرنسية، دورات التأهيل والاستعداد للامتحانات بما في ذلك DELF Prim (الدبلوم الأول للأطفال) أو DELF DALF (دبلوم البالغين) الشهادة الممنوحة من وزارة التعليم الفرنسية لإتقان اللغة الفرنسية كلغة أجنبية، والدورات التأهيلية لامتحانات TEF و TCF  لتقييم مستوى الهجرة إلى كيبيك في كندا، أو للحصول على الجنسية الفرنسية.
كما تدعو الرابطة الثقافية الفرنسية الجميع إلى استكشاف مجالٍ آخر من مجالات التعلم ، بدءاً من دورات الموسيقى والفنون المتاحة للجميع، إضافة إلى فصول التفوّق المميزة للبالغين الناطقين بالفرنسية الذين يسعون إلى تعلّم اللغتين العربية والإنجليزية في مركز الثقافة والترفيه "ميزون دي لا فرانكوفوني".
لا تُضيّعوا الوقت، وتوجّهوا مباشرة إلى أرقى مركز للغات والثقافة الفرنكوفونية في العاصمة، وانغمسوا في الأنشطة المثيرة وتجارب التعلم الترفيهية المُميّزة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot