استضافتها مدرسة دبي الوطنية البرشاء

الروح الإيجابية تشارك في بطولة المدارس الخاصة لكرة القدم

الروح الإيجابية تشارك في بطولة المدارس الخاصة لكرة القدم

في إطار حرصها على دعم الفعاليات الرياضية والمجتمعية بين الطلبة، نظمت مبادرة الروح الإيجابية في شرطة دبي، بالشراكة مع مدرسة دبي الوطنية البرشاء، ومركز شرطة البرشاء، بطولة المدارس الخاصة لكرة القدم (صالات) التي استضافتها المدرسة، وبالتعاون مع الشركاء ممثلين بمجلس دبي الرياضي، ومركز شرطة البرشاء، والمجلس الطلابي لشرطة دبي، ومركز حماية الدولي، والإدارة العامة لحقوق الإنسان.
 
وشهد البطولة التي تنافس فيها 200 لاعب في  12 فريقاً يمثلون 9 مدارس خاصة على مستوى دبي، الأستاذة سعاد أبو حرب مديرة مدرسة دبي الوطنية البرشاء، والمقدم مصطفى محمد عبدالله، رئيس المناوبة في مركز شرطة البرشاء، والملازم أول عيسى محمد القواضي، والملازم مريم عبدالله، عضو فريق الروح الإيجابية، والسيدة فاطمة أبو حجير منسقة مبادرة الروح الإيجابية.
 
وأوضحت السيدة فاطمة بوحجير، أن مشاركة "الروح الإيجابية" في البطولات المدرسية الرياضية بشكل عام، تأتي دعماً لجهود المبادرة في نشر أهدافها الرامية إلى توعية النشء بقيمها المجتمعية كالتعايش والتسامح والحوار والتنمية واحترام الآخرين وتقبلهم، إضافة إلى ترسيخ مجموعة من المفاهيم والرسائل التوعوية المختصة بسبل حماية الطلبة أنفسهم من الظواهر الدخيلة على المجتمع، وكيفية التواصل مع الجهات الرسمية لطلب المساعدة.
 
وحققت مدرسة دبي الوطنية البرشاء المركز الأول لفئة تحت سن 14 سنة، 16 سنة، في حين حازت كل من  مدرسة الاتحاد الممزر والمعارف الخاصة على المركز الثاني، وحققت كل من مدرسة دبي الوطنية الطوار، والبحث العلمي المركز الثالث على مستوى المرحلتين. وحصل فريق مدرسة الأرقم الخاصة على كأس الروح الإيجابية. ونال اللاعب مبارك بوسمره من مدرسة الوطنية البرشاء، واللاعب عبدالرحمن محمد  من مدرسة الوطنية الطوار على  كأس هداف البطولة للمرحلتين. وجاء كل من اللاعبان خليفة علي من مدرسة دبي الوطنية البرشاء، و سيف معتز من مدرسة الاتحاد الممزر على كأس أفضل لاعب للمرحلتين. وحقق كل من اللاعبان أحمد عطا من مدرسة المعارف الخاصة وعمير خالد من مدرسة الاتحاد الممزر على كأس أفضل حارس مرمى.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot