بعد صيانة الميادين وتحديثها

الريسي : منتجع الفرسان الدولي سيكون قبلة رماة العالم

الريسي : منتجع الفرسان الدولي سيكون قبلة رماة العالم


 أشاد سعادة اللواء د. أحمد ناصر الريسي رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات بما شهده منتجع الفرسان الدولي من تطوير مؤكدا أنه سيصبح في المستقبل القريب قبلة لكل رماة العالم وقال إن  فندق ماريوت الفرسان، أبوظبي الذي يقع داخل المنتجع سيوفر جهدا كبيرا ووقتا ثمينا على الرماة والمنظمين .

وثمن سعادة اللواء د. أحمد ناصر الريسي جهود مجلس إدارة منتجع الفرسان وعلى رأسهم سعادة جبر السويدي رئيس مجلس ادارة المنتجع لنظرته الثاقبة وحرصه على استحداث وتطوير الميادين لتضاهي افضل الميادين العالمية وتواكب المتغيرات التي يشهدها عالم الرماية لتصبح جاهزة لاستضافة كبريات البطولات القارية والدولية ونحن نعتزم إقامة بطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات بالمنتجع والتي ستحظى بمشاركة أفضل راميات العالم وفي مقدمتهن الراميات المتأهلات إلى دورة الألعاب الاولمبية المقبلة في طوكيو .

وأشاد بقرار مجلس الإدارة بتعيين سلطان محمد الكعبي رئيسا تنفيذيا للمنتجع منوها إلى أن هذا القرار صادف أهله وسوف يشكل إضافة نوعية لمواكبة التغيير والتحديث الذي شهده المنتجع لما يتمتع به من خبرة وحنكة وديناميكية في العمل كتمنين له التوفيق وفريق العمل في تقديم أفضل ما لديهم من جهود لتعزيز مكانة امارة ابوظبي كوجهة رياضية وسياحية عالمية وللارتقاء برياضتنا المحببة " الرماية " والنهوض بها نحو غد مشرق ومستقبل مزدهر و متجدد يعيد لرماية الإمارات إنجازاتها المعروفة .

وأضاف "يُعدّ منتجع الفرسان الرياضي الدولي الأوّل من نوعه في منطقة الشرق الأوسط  وتشتهر مدينة أبوظبي بكونها وجهة رياضية عالمية من الطراز الأول و لا تزال تتطوّر يوماً بعد يوم" .

وكما هو معروف فإن ميادين الرماية بمنتجع الفرسان الدولي بأبوظبي سوف تعود الى العمل بعد ان تم صيانتها واستحداث ميادين جديدة وإنشاء عدد من المرافق الإضافية كمواقف السيارات ومكاتب الدعم اللوجستي لتستوعب كبريات البطولات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot