الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يحصد 1589 ميدالية في 2023

الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يحصد 1589 ميدالية في 2023

حصد نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في ختام منافسات العام 2023 “ 1589 ” ميدالية في البطولات والمنافسات المختلفة سواء التي نظمها اتحاد الجوجيتسو أو في البطولات الخارجية والتي نظمها النادي بنفسه .
وفاز النادي بجائزة أفضل اكاديمية دولية ضمن جائزة أبوظبي العالمية ودرع المركز الأول للناشئين في بطولة أبوظبي العالمية بالجوجيتسو وذلك في رقم قياسي في عدد الميداليات الملونة خلال موسم واحد .
وتوزعت الميداليات بين 597 ذهبية و563 فضية و429 برونزية وأحرز النادي 28 كأسا ودرعا منها 17 في المركز الاول و5 في المركز الثاني و6 في المركز الثالثو نجح لاعبو النادي في إحراز المركز الأول في بطولة كأس رئيس الدولة للبنات تحت 14 سنة وبطولة غراند سلام للناشئين، والمركز الاول في بطولة قارة آسيا للناشئين والفوز في جميع بطولات التحدي التي نظمها اتحاد الامارات للجوجينتسو في العام 2023، وبلغت أربع بطولات. 
 
وترشح لاعبان إلى القائمة المختصرة ضمن جائزة سمو الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي.
وأهدى مجلس إدارة النادي الانجاز إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة و سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة و سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة للرعاية الكريمة والدعم المستمر .
و ثمن سعادة احمد عبدالرحمن العويس رئيس مجلس ادارة النادي دعم ورعاية مجلس الشارقة الرياضي برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي والتي ساهمت بشكل فاعل بفوز أبناء النادي بمختلف البطولات .
 
ويشرف على فريق الجوجيتسو في النادي مدير ادارة التدريب الرياضي عبدالعزيز الحمادي ومدرب منتخب الامارات للناشئين والمدير الفني للجوجيتسو في “نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس” ابراهيم عبدالله الحوسني، وسكرتير رياضة الجوجيتسو طه عبدالستار، ونخبة من المدربين والإداريين.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot