انطلاق مباريات الملك 30 سبتمبر..

الشارقة يتوجه الى الإسكندرية للمشاركة في عربية السلة الـ 33 للأندية

الشارقة يتوجه الى الإسكندرية للمشاركة في عربية السلة الـ 33 للأندية


غادرت بعثة فريق رجال نادي الشارقة لكرة السلة صباح  أمس الأحد إلى مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية ممثلة للدولة بجوار نادي البطائح الثقافي الرياضي، للمشاركة في بطولة الأندية العربية لكرة السلة الـ 33، الممتدة خلال الفترة من 29 سبتمبر إلى 10 أكتوبر 2021.
وتضم فرق البطولة 20 فريقاً عربياً مقسمين إلى 4 مجموعات، وأسفرت قرعة البطولة عن تواجد الشارقة في المجموعة الثانية مع 4 أندية، وهم بترتيب مواجهات الملك في الدور التمهيدي.. الوكرة القطري، والزهراء التونسي، واليوناني السوداني واليرموك الكويتي.
وتتكون بعثة الشارقة، التي تشمل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين والإعلام والخدمات المساندة، من 25 فرداً، وهم :
محمد صالح آل علي، مدير الفريق، وحمد صالح آل علي، إداري الفريق، وعبدالحميد ابراهيم الحوسني، المدير الفني، وبدر إبراهيم المرزوقي، مساعد المدرب، ومحمود أحمد غلوم، محلل فني، ونبيل جاسم محمد، أخصائي علاج طبيعي، وصبري محمد حسن، مدرب اللياقة، وبيرني جابلا، مدلك، وبخش إسماعيل، عامل المهمات.

والفريق الإعلامي الذي يضم الإعلامي عبد الله خلف الحوسني، المنسق الإعلامي لنادي الشارقة، ويوسف عاطف، مصور، بالإضافة إلى الحكم المرافق للبعثة حسن حاجي غلوم               13 لاعباً

 جاسم محمد المازمي، وراشد ناصر الزعابي، وعمر خالد العامري، وحميد هاشل، ومبارك خليفة، ومحمد محمود، وأسد أحمد الهاشمي، ومحمد توفيق، وحمد بن ثاني الغيلاني، وخالد خميس، وهزاع عمر، والمحترفين الأمريكيين ألكساندر يانج، وديكستر بيتمان، بالإضافة إلى السنغالي المقيم، سيدي شيخ.

ويذكر أن فريق الشارقة قد سبق له تحقيق كأس البطولة العربية لكرة السلة عام 2011 بأبو ظبي مع الكابتن عبد الحميد إبراهيم، كما تمكن الملك الشرقاوي من حصد لقبين لكأس الخليج 2018 و2019 مع المدرب نفسه ، بالإضافة إلى 4 ألقاب أخرى محلية خلال المواسم الثلاث الأخيرة، وهي.. درع الدوري العام 2020 للمرة السابعة، وكأس رئيس الدولة 2021 للمرة التاسعة، وللمرة الأولى في تاريخه أحرز الشارقة كأس نائب رئيس الدولة وكأس الاتحاد 2021. 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot