بطلنا الصاعد الحوسني إلى إيطاليا الليلة «الخميس»

الشراع الحديث يشارك في بطولة العالم للشباب 2024

الشراع الحديث يشارك في بطولة العالم للشباب 2024

العويس: نسعى لتوفير فرص الاحتكاك لعناصر المنتخبات الوطني

يشارك منتخب الوطني لرياضة الشراع الحديث في منافسات بطولة العالم للشباب 2024 التي تنطلق في بحيرة غاردا الخلابة في شمال ايطاليا يوم السبت المقبل وتستمر حتى العشرين من الشهر الجاري بمشاركة 1600 متسابقا ومتسابقة يمثلون 75 دولة حول العالم .
ويمثل منتخبنا الوطني في التحدي العالمي الذي يحظى باهتمام كبير من الاتحاد العالمي لرياضات الشراع الحديث، بطلنا الصاعد محمد إسماعيل الحوسني الذي سيخوض منافسات قوارب ألكا 6 والتي ستجمعه مع نخبة من الأبطال الشباب الصاعدين ممن هم تحت 19 عاما حيث سيتنافسون على المراكز الاولى في الطريق نحو تحقيق الحلم الأولمبي مستقبلا.

ويتطلع بطلنا الحوسني الى ظهور جيد بعد بروز موهبته مع المنتخبات الوطنية ومع فريق نادي أبوظبي للرياضات البحرية في المشاركات المحلية والدولية ، كما تأتي مشاركته العالمية هذه بعد تألقه في النسخة الثلاثين من بطولة البارح الدولية للشراع الحديث التي استضافتها مملكة البحرين الشقيقة بمشاركة 10 دول، وحصوله على المركز الثالث في منافسات تحت 19سنة في منافسات ألكا 6.

ويغادر محمد اسماعيل الحوسني مساء اليوم الخميس متوجها الى مدينة ميلانو عاصمة الشمال الايطالي ومنها مباشرة الى بحيرة غاردا الخلابة لبدء المهمة واستكمال التحضيرات استعدادا للانطلاقة المرتقبة يوم السبت والمشاركة في المنافسات التي تستمر يوميا حتى موعد الختام يوم 20 الجاري.

وقال الدكتور كابتن خالد محمد العويس عضو مجلس إدارة إتحاد الامارات للشراع والتجديف الحديث ، رئيس اللجنة الفنية أن مشاركة بطلنا الحوسني تأتي في إطار خطط اتحاد الامارات للشراع والتجديف الحديث برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد ال نهيان، لتأهيل لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية وتوفير فرص الاحتكاك اللازمة من أجل تجهيزهم لكبرى المناسبات في الطريق نحو تحقيق حلم المشاركة الاولمبي مستقبلا وخلق جيل قادر ومتسلح بالتجربة للمنافسة على الصعود إلى منصات التتويج العالمية والدولية والإقليمية.
وثمن العويس الدعم المتواصل والتعاون المستمر من قبل الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية وجميع الاندية التي تلعب دورا محوريا في تجهيز وتدريب وتأهيل لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية والذين اثبتوا قدراتهم من خلال النجاحات الكبيرة التي تحققت مؤخرا عالميا وقاريا وإقليميا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot