الشيخة موزة آل مكتوم تدعم بطولة كأس الصداقة الإماراتية التي ظهرت لأول مرة على استاد الشارقة للكريكت

الشيخة موزة آل مكتوم تدعم بطولة كأس الصداقة الإماراتية التي ظهرت لأول مرة على استاد الشارقة للكريكت


بطولة الكريكت الناجحة للغاية والتي تضم نجوم وأساطير لعبة الكريكت لقطات بوليوود الأهم التي ستعزز صناعة السياحة الرياضية في الإمارات العربية المتحدة
ستعود بطولة كأس الصداقة الإماراتية التي اختتمت مؤخراً، والتي حققت نجاحاً باهراً، إلى استاد الشارقة للكريكت العام المقبل بمباراة أكبر وشكل أكبر، بدعم من صاحبة السمو الشيخة موزة عبيد سهيل مكتوم، راعية كأس الصداقة الإماراتية.

أقيمت بطولة كأس الصداقة الإماراتية الأولى التي تمت تحت رعاية سمو الشيخ فيصل بن خالد القاسمي، والتي أقرها مجلس الإمارات للكريكت، بنجاح كبير. وسيساعد هذا قطاع السياحة الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة بقيمة 1.08 مليار دولار أمريكي.
تجمع بطولة كأس الصداقة الإماراتية أساطير الكريكت في الأمس الذين ساعدوا في الترويج للعبة الكريكت بأدائهم الرائع من خلال نسج التاريخ على مدى العقود الأربعة الماضية بالإضافة إلى نجوم بوليوود - لمنح عشاق الكريكت الإماراتيين تجربة ترفيهية مذهلة.
حققت النسخة الأولى من كأس الصداقة الإماراتية نجاحاً باهراً. وشاهد عشاق الكريكت لاعبي الكريكت الأسطوريين مثل قائد الفريق الهندي السابق محمد أزهر الدين ونجم بوليوود سونيل شيتي وممثل الكريكت الباكستاني السابق عمران نذير ونجم الكريكت السريلانكي أجانثا مينديز يقودون الفرق الأربعة، وأسماؤهم على النحو التالي إنديان ليجندز وبوليوود كينجز وباكيستان ليجندز وورلد XI.

قامت الشيخة موزة آل مكتوم بتوفير 5000 تذكرة لعشاق لعبة الكريكت لمشاهدة بطولة كأس الصداقة الإماراتية التي تضم أبرز النجوم لمدة ثلاثة أيام والتي أقيمت في الفترة من 5 إلى 7 مارس 2022. تم تنظيم كأس الصداقة الإمارات العربية المتحدة من قبل خدمات الرياضة العربية، بدعم من شرطة دبي. وتتم بث البطولة على الهواء مباشرة على قناة سوني 6.

الفريق المنظم يكون بقيادة السيد أسلم جوروكال، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة خدمات الرياضة العربية، أمين باثان، ورئيس خدمات الرياضة العربية، نوفل قدران، ومدير العمليات، حبيب كويا، ومدير العمليات في خدمات الرياضة العربية، منير بن محي الدين، ومدير الفعاليات والإعلام. كما حضر الحفل رئيس مجلس الإدارة ورئيس دابليو اس اس لندن والمتحدث باسم السفارة الفرنسية أسوتوش باتاناياك.

يقول أسلم جوروكال، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة خدمات الرياضة العربية، والجهة المنظمة لكأس الصداقة الإماراتي. "لم يكن بإمكاننا تنظيم كأس الصداقة في الإمارات العربية المتحدة بنجاح بدون الرعاية والدعم النشطين من سمو الشيخة موزة آل مكتوم وشرطة دبي، الذين قدموا المساعدة الشاملة لإنجاح هذا الحدث بشكل كبير".

"لقد كان دعمهم ورعايتهم أمرًا حاسمًا في تنظيم الحدث معًا. وبفضل مساعدتهم وتوجيههم، نتطلع إلى تنظيم الحدث العام المقبل، وإذا سارت الأمور على ما يرام بالنسبة لنا، فستصبح كأس الصداقة جزءًا مهمًا من جدول الكريكت العالمي وستعزز صناعة السياحة الرياضية في الإمارات العربية المتحدة".
يساهم قطاع الرياضة بـ 4 مليارات درهم (1.08 مليار دولار) سنويًا في اقتصاد دبي، التي تستضيف عددًا من الأحداث الوطنية والدولية وتستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم، وفقًا للمكتب الإعلامي للإمارة. ويوجد حاليًا أكثر من 20,000 شخص يعملون في قطاع الرياضة في دبي.
وفقًا لشركة ديلويت، تؤدي الرياضة، التي كانت جزءًا من دخل دبي لأكثر من 40 عامًا، إلى 670 مليون دولار من التأثير الاقتصادي مع بصمة اقتصادية تزيد عن 1.7 مليار دولار سنويًا.

على الصعيد العالمي، تقدر قيمة السياحة الرياضية بنحو 600 مليار دولار، وفقًا لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة.
يقول أسلم جوروكال: "ستجلب بطولة كأس الصداقة الإماراتية نجوم الكريكت العالميين بالإضافة إلى كبار أبطال صناعة السينما الهندية - الذين لديهم معجب كبير حتى بين المغتربين غير الهنود وكذلك مواطني دول مجلس التعاون الخليجي".

وشهدت نهائيات كأس الصداقة الإماراتية فوز باكيستان ليجندز على وورلد XI بفارق 14 ركضة ليفوزوا بكأس الصداقة الإماراتي الأول. وأقيمت بطولة كأس الصداقة الإماراتية الأولى تحت رعاية سمو الشيخ فيصل بن خالد القاسمي، والتي أقرها مجلس الإمارات للكريكت بنجاح كبير.

جمعت باكستان ليجندز 133 مقابل خمسة في الـ 10 مرات المنصوص عليها، مدعومة بـ 45 من مضرب سلمان من 20 كرة و36 لمحمد سامي من 10 كرات. رداً على ذلك، بدأ وورلد XI بشكل جيد، على الرغم من خروج أصغر أفغان مبكرًا. بدا فيل ماسترد مع 50 من 21 كرة وتيلاكراتني ديلشان بـ 34 من أصل 16 كرة خطيرًا بعد إقامة شراكة استمرت 78 مرة وبدا وكأنهما في عجلة من أمرهم. عدد قليل من الويكيتات السريعة في جميع الأماكن المتبعة بسبب الدحرجة الجيدة من قبل محمد عرفان والذي أخذ السيطرة من أيدي فريق وورلد XI.

بهذا تنتهي بطولة كأس الصداقة الإماراتية 2022 التي تضم أبرز النجوم والتي استمرت ثلاثة أيام. ومع ذلك، فمن المرجح أن تكون هذه نهاية بداية جديدة لكأس الصداقة، والتي يمكن أن تصبح عنصرًا أساسيًا سنويًا في جدول لعبة الكريكت العالمي.

استمتع عشاق الكريكت في جميع أنحاء العالم بمشاهدة أساطير الكريكت - الذين صنعوا أرقامًا قياسية عالمية ومعالم تاريخية في لعبة الكريكت - وهم يلعبون في سبع مباريات من 5 إلى 7 مارس 2022. وفي كأس الصداقة الإماراتي الذي يستمر ثلاثة أيام، تم تسجيل ما مجموعه 1530 جولة في 7 مباريات فقط، بمتوسط 218 نقطة لكل مباراة، أو 1.8 نقطة لكل كرة - واحدة من أعلى نسبة نقاط لكل كرة في لعبة الكريكت. بطولة كأس الصداقة الإماراتية التي جمعت مشجعي الكريكت وبوليوود معًا حيث تنافس نجوم بوليوود وجهاً لوجه مع أساطير الكريكت في استاد الشارقة للكريكت، وتم بث المباريات مباشرة على قنوات سوني 6 وسوني 6 إتش دي. 

قال أمين باثان، رئيس مجلس إدارة خدمات الرياضة العربية، "شهد هذا الفصل الجديد الرائع في عالم لعبة الكريكت أن أساطير الكريكت يلعبون هذه اللعبة المحترفة لفترة طويلة بعد تقاعدهم. كما وأطلق كأس الصداقة الإماراتية حقبة جديدة في عالم الكريكت العالمي حيث يعود أساطير الكريكت ولاعبي الكريكت المحترفين المتقاعدين للترفيه عن عشاق الكريكت". تم ابتكار كأس الصداقة في ملعب الشارقة للكريكت، وهو موطن لعبة الكريكت في الشرق الأوسط. إن الإمارات العربية المتحدة بلد الابتكار حيث تزدهر السياحة الرياضية أيضًا. ويسعدنا تقديم ابتكار جديد في لعبة الكريكت - كأس الصداقة الإماراتية - والذي سيعزز السياحة الرياضية في هذا البلد. وقال حذيفة إبراهيم، رئيس اللجنة المنظمة لكأس الصداقة الإماراتية: "كأس الصداقة الإماراتية ستعمل على ترويج لعبة الكريكت بين الإماراتيين والعرب - وخاصة أولئك الذين يشاهدون أفلام بوليوود. وكان من الجيد أن نرى بعض نجوم بوليوود المشهورين يلعبون الكريكت في استاد الشارقة للكريكت - مما سيجلب المزيد من الجماهير إلى موطن لعبة الكريكت هذا".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot