الصحافة البرازيلية : ليلة مونديالية رائعة لـ «بالميراس» في أبوظبي

الصحافة البرازيلية : ليلة مونديالية رائعة لـ «بالميراس» في أبوظبي


سلطت الصحافة البرازيلية الضوء على فوز فريق بالميراس البرازيلي بطل كأس كوبا ليبارتادورس على الأهلي المصري بطل افريقيا، خلال مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية " الإمارات 2021" والمستمرة حتى يوم 12 من فبراير الجاري.
وفاز بالميراس على الأهلي بهدفين دون مقابل مساء الثلاثاء خلال اللقاء الذي أقيم على استاد آل نهيان بنادي الوحدة، ليتأهل لمواجهة الفائز من لقاء نصف النهائي الثاني الذي يجمع تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا والهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، على استاد محمد بن زايد.
وأشادت صحف البرازيل بفريق بالميراس الذي استطاع أن يرد الدين للأهلي المصري الذي كان قد تغلب عليه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالنسخة الماضية من البطولة العالمية، معتبرة أن ليلة الثلاثاء كانت استثنائية.

وقالت صحيفة "badalo" أن فريق بالميراس استطاع أن يعود بالأندية البرازيلية إلى المباريات النهائية لكأس العالم للأندية، واستطاع بدفاعه الصلب أن يمنع الفريق المنافس من الوصول إلى مرماه.
وكان آخر نهائي لمونديال الأندية خاضه فريق برازيلي كان لفلامينجو أمام ليفربول الإنجليزي في نسخة 2019، لكنه خسره بهدف دون رد.
وأضافت الصحيفة " الهجمات المتكررة على مرمى بطل افريقيا ساهمت في تسجيل الفوز والتأهل إلى المباراة النهائي من مونديال الأندية " الإمارات 2021"، مشيدة في الوقت نفسه باللاعبين صاحبا الثنائية "رافائيل ودودو".

اما صحيفة "ESBRSSIL " فقالت " كانت ليلة رائعة في أبوظبي بقيادة المدرب ابيل فيريرا استطاع فيها بالميراس أن يعبر إلى المباراة النهائية من كأس العالم للأندية، وعلى الرغم من النقص العددي لفريق الأهلي في الشوط الثاني إلا انه حاول من مضاعفة هجومه من أجل تعويض النتيجة، لكن دفاع بالميراس الصلب حال دون ذلك".

وقالت صحيفة "LARAZON" .. " استطاع بالميراس أن يسجل اسمه في تاريخ كأس العالم للأندية بجانب الفرق البرازيلية التي فازت على الأهلي المصري في نصف النهائي".

وأضافت " بطل أمريكا الجنوبية خاض مباراة قوية دفاعيا أمام بطل افريقيا الذي تغير تماما ما بين الشوطين وحتى مع حصوله على البطاقة الحمراء".
وقالت صحيفة "jovempa" .. " بالميراس يرد الدين للأهلي بعد الخسارة في النسخة الماضية من كأس العالم للأندية، استطاع بدفاعه الصلب أن يحافظ على شباكه نظيفه وأن يسجل هدفين".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot