تعود بعمل درامي جديد بعنوان "ضي القمر"

الفنانة كندة علوش تعاني في حياتها الزوجية

الفنانة كندة علوش تعاني  في حياتها الزوجية

بعد غياب فترة ليست قصيرة عن الساحة الفنية، تعود كندة علوش بعمل درامي جديد يحمل عنوان "ضي القمر"؛ حيث من المقرر البدء بتصويره قريبا لتطلّ به على جمهورها في موسم درامي جديد خارج الموسم الرمضاني، نكشف عن تفاصيل هذه العودة عبر شاشة الدراما التلفزيونية.

معاناة زوجية
من خلال قصة درامية قصيرة، تجسّد كندة علوش بطولة مسلسل درامي جديد تدور أحداثه حول ثلاث قصص درامية، كل قصة تحكي عن معاناة زوجة مصرية مع زوجها باختلاف ظروفها الاجتماعية.
وتدور أحداث المسلسل خلال عشر حلقات درامية؛ حيث ينتمي للدراما القصيرة، ومن المقرر أن تبدأ كندة بتصوير مشاهدها خلال الأيام المقبلة فور اكتمال فريق عمل المسلسل.جدير بالذكر أن المسلسل كان من المقرر البدء بتصويره قبل الموسم الرمضاني الماضي، ولكن تأجّل بسبب أزمة فيروس كورونا، حيث صوّر صنّاع العمل برومو دعائياً للعمل وعُرض قبل فترة عبر شاشة الـدي أم سي تمهيداً لعرضه، ومن المقرر أن تُعرض حلقاته بعد عيد الأضحى المقبل.
 جدير بالذكر أن كندة حصلت على إجازة فترة ليست قصيرة لارتباطها بابنتها الاولى حياة، وعدم رغبتها في تركها لفترات طويلة في بداية ولادتها.

لوك كندة
وكانت كندة علوش قبل أيام قد طلبت من جمهورها اختيار اللوك الأفضل لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الإنستغرام، حيث تفكر في تغيير اللوك الخاص بها قبل بداية تصوير المسلسل، فنشرت صورة لها بشعر فاتح قصير لتستفتي بشأن اللوك الأفضل لها، سواء القصير والفاتح أم الطويل والغامق.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot