القوات المسلحة المصرية تعلن مقتل 126 تكفيريا بسيناء

القوات المسلحة المصرية تعلن مقتل 126 تكفيريا بسيناء


أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية مقتل 126 تكفيرياً عثر بحوزتهم على عدد من الأسلحة مختلفة الأعيرة وأحزمة ناسفة معدة للتفجير بشمال و وسط سيناء و ذلك خلال تنفيذ 22 مداهمة و16 عملية نوعية فى اطار ملاحقة و دحر العناصر الإرهابية بسيناء والقضاء على بنيتهم التحتية .

وأوضحت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية في بيان أصدرته أمس أن القوات الجوية المصرية قامت باستهداف وتدمير 228 مخبأ وملجأ تستخدمها العناصر الإرهابية إضافة إلى تدمير 116عربة دفع رباعى منها 34 عربة على الإتجاه الإستراتيجى الشمالى الشرقى و 62 على الإتجاه الإستراتيجى الغربى و 20 على الإتجاه الاستراتيجى الجنوبى .

ونوه البيان إلى إكتشاف وتفجير 630 عبوة ناسفة تم زراعتها لإستهداف قواتنا على طرق التحرك بمناطق العمليات واكتشاف وتدمير 8 فتحات أنفاق و ضبط وتدمير 56 سيارة و226 دراجة نارية بدون لوحات معدنية تستخدمها العناصر الإرهابية خلال أعمال التمشيط والمداهمة والقبض على 266 فردا من العناصر الإجرامية و المطلوبين جنائياً والمشتبه بهم.

وأشار البيان إلى أنه نتيجة للأعمال القتالية الباسلة للقوات المسلحة المصرية بمناطق العمليات تم استشهاد و اصابة أربعة ضباط وثلاثة ضباط صف و ثمانية جنود أثناء الإشتباك و تطهير البؤر الإرهابية .

وكانت وزارة الداخلية المصرية قد أعلنت مصرع 18 عنصرا إرهابيا عثر بحوزتهم على 13 قطعة سلاح آلى و3 عبوات معدة للتفجير و حزامين ناسفين بمحيط مدينة بئر العبد شمال سيناء.

وقالت الوزارة في بيان أصدرته امس إنه في اطار توافر معلومات لقطاع الأمن الوطنى حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية أحد المنازل بمحيط مدينة بئر العبد شمال سيناء وكرا و مرتكزا للإنطلاق لتنفيذ عملياتهم العدائية تم استهداف منطقة اختبائها و تبادل إطلاق النيران معها ما أدى إلى مقتل 18 عنصرا .




 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot