لوب ينافس من جديد لتعزيز آمال فريق البحرين ريد إكستريم في رالي داكار

القيادة الرائعة تشهد صعود نجم فريق البحرين ريد إكستريم إلى المركز الثالث بسيارة برودرايف هانتر بعد معركة قوية مع بيترهانسل

القيادة الرائعة تشهد صعود نجم فريق البحرين ريد إكستريم إلى المركز الثالث بسيارة برودرايف هانتر بعد معركة قوية مع بيترهانسل

قدم سيباستيان لوب أداءً رائعاً في رالي داكار اليوم ليحافظ فريق البحرين ريد إكستريم على ثباته في البحث عن فوزه الأول في هذا الحدث.
ويشارك سيباستيان لوب مع ملاحه فابيان لوركين بسيارة بي آر إكس برودرايف هانتر، وتمكن لوب من تجاوز سلسلة حوادث في اليوم السابق أدت إلى ابطائه ومن ثم أحرز ثاني أسرع زمن في المرحلة الثانية التي بلغ طولها 463 كم وامتدت من الحناكية إلى الدوادمي.
وخاض بطل العالم للراليات تسع مرات غمار منافسة مثيرة خلال الجزء الأخير من المرحلة مع الفائز برالي داكار 14 مرة مواطنه الفرنسي ستيفان بيترهانسل الذي يقود سيارة أودي، وتفوق عليه في النهاية بفارق 29 ثانية فقط.
وشهدت النتيجة صعود لوب إلى المركز الثالث في الترتيب العام، حيث أنهى السباق بفارق 4 دقائق و17 ثانية فقط خلف المتصدر الجديد كارلوس ساينز بسيارة أودي، محققا لفريق البحرين ريد إكستريم 16 مركزاً و18 دقيقة في اليوم.
وكان رد فعل لوب مثالياً بعد وقت محبط في المرحلة الصحراوية الافتتاحية عندما تم إيقافه بسبب ثقب مبكر، وعانى من انحناء ذراع التوجيه، واضطر إلى القيادة على السرعة الثالثة لمعظم الوقت.
وبعد أن سجل رقماً قياسياً في ستة انتصارات متتالية بالمراحل في رالي داكار العام الماضي، سيكون لوب حريصاً على ضمان نجاحه الأول في حدث هذا العام في مرحلة الغد ومسافتها 438 كم وتمتد من الدوادمي إلى السلامية
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot