الكاراتيه ينظم بطولة كأس رئيس الدولة في العين 8 يونيو

الكاراتيه ينظم بطولة كأس رئيس الدولة في العين 8 يونيو


أعلن اتحاد الإمارات للكاراتيه، تنظيم بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة في الكاتا والكوميتيه للرجال والسيدات، آخر بطولات الموسم الرياضي المحلي يوم السبت الموافق 8 يونيو المقبل بالصالة الرياضية باستاد خليفة بن زايد بنادي العين، بمشاركة 91 لاعباً ولاعبة يمثلون لأول مرة 8 أندية و30 فريقاً في الفئات الأربع.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد امس، بنادي ضباط شرطة دبي، بحضور سعادة اللواء متقاعد ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، وراشد عبد المجيد آل علي نائب رئيس الاتحاد، وإبراهيم النعيمي، رئيس لجنة المسابقات عضو مجلس إدارة الاتحاد.
وأكد اللواء ناصر الرزوقي أن بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة تعد أهم حدث رياضي ينظمه الاتحاد في الموسم، ويأتي في المرتبة الأولى من الاهتمام نظراً لأنه يحمل اسماً نعتز ونفخر به جميعاً. وقال إنه تم التنسيق لإقامة هذه البطولة بعد الحصول على الموافقات الرسمية، وبالتنسيق مع الهيئة الاتحادية للمراسم والسرد الاستراتيجي، وديوان الرئاسة، والتأكيد على المعايير التي يلتزم بها الاتحاد لإقامة هذا الحدث الرياضي الكبير. وأكد الرزوقي أن النسخة الجديدة من البطولة تشهد مشاركة عدد كبير من الأندية، في إطار خطط الاتحاد الاستراتيجية لتوسيع رقعة المشاركة، وهو ما تجسد في ارتفاع عدد الأندية المشاركة إلى 8 أندية لأول مرة، من بينها نادي العين، وكذلك هيئات حكومية مثل نادي شرطة دبي الذي يعود للمشاركة في منافسات الكاراتيه بعد فترة توقف.
وأوضح إبراهيم النعيمي، تفاصيل الحصول على الموافقات بإقامة هذه البطولة، باعتباره المكلف من الاتحاد بإدارة هذا الملف، والمعايير المطلوبة التي التزم بها الاتحاد، والتنسيق مع الجهات المعنية. وقال إن التحضير لتنظيم البطولة انعكس إيجاباً على رغبة جميع الأندية للمشاركة في هذا الحدث السنوي المهم، والوصول إلى 30 فريقاً من 8 أندية يشاركون في الفئات الأربع "الكاتا والكوميتيه" للرجال والسيدات، حيث تشارك بعض الأندية بـ4 فرق. وأعلن أن الاتحاد سيقيم على هامش البطولة حفل "التميز" لتكريم الأندية المشاركة في أنشطة الاتحاد هذا الموسم، وكذلك الإعلان عن النادي الفائز بكأس التفوق العام، وتكريم أفضل المدربين والأجهزة الفنية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot