الكلب «ميسي» مفاجأة افتتاح مهرجان «كان» السينمائي 

الكلب «ميسي» مفاجأة افتتاح مهرجان «كان» السينمائي 


توافدت الجموع لحضور افتتاح "مهرجان كان السينمائي" في دورته السابعة والسبعين، وكانت مفاجأة الافتتاح دخول الكلب "ميسي" على منطقة السجادة الحمراء، مزاحماً المشاهير. وأضاف دخول الكلب "ميسي"، بطل فيلم "تشريح النجوم" الحائز على جائزة "السعفة الذهبية" العام الماضي، لمسة طريفة على الحدث العالمي.
وتجمع المصورون أمام الكلب "ميسي" الذي وقف بثبات أمام عدسات الكاميرات لالتقاط الصور التذكارية مثله مثل باقي النجوم المشاركين في المهرجان.
ورغم تجمع السحب الداكنة والرذاذ الخفيف، فإن الطقس لم يمنع النجوم الذين توافدوا إلى المهرجان من أن يشرقوا بإطلالاتهم الجميلة.
وكان من بين الحضور ليلي جلادستون، وغريتا جيرويج، وجين فوندا، وجولييت بينوش، والفنانة المصرية يسرى، إلى جانب أعضاء لجان التحكيم وآخرين.
وقبل الفيلم الافتتاحي، تم تقديم لجنة التحكيم برئاسة المخرجة جريتا جيرويج و 8 شخصيات سينمائية، من بينهم المخرجة اللبنانية نادين لبكي، والياباني هيروكازو كور إيدا، والممثلة الأمريكية ليلي جلادستون، وكاتبة السيناريو التركية إبرو سيلان.
وأدلت مخرجة فيلم "باربي" رئيسة لجنة التحكيم بكلمة افتتاحية موجزة، قالت فيها: "أحب السينما، وهذا مقدس بالنسبة لي. الفن مقدس والأفلام مقدسة، ولا أستطيع أن أصدق أنني سأحظى بفرصة قضاء الأيام العشرة المقبلة في بيت العبادة هذا". وفيلم الافتتاح كوميدي فرنسي بعنوان "الفصل الثاني" للمخرج السينمائي والموسيقي كوينتين دوبيو، وهو من بين 58 فيلمًا مشاركًا ضمن المسابقة الرسمية والتي ستعرض خلال الـ 12 يومًا المقبلة، ومن بينها 22 فيلمًا مرشحًا للسعفة الذهبية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot