الكونغرس العالمي للإعلام منصة لاستشراف مستقبل الإعلام الرياضي

الكونغرس العالمي للإعلام منصة لاستشراف مستقبل الإعلام الرياضي

أكدت مجموعة من الشباب في مجال الإعلام والمجالات الأخرى أهمية دور الإعلام في قطاع الرياضة وتحدثوا عن رؤيتهم المستقبلية تجاه الإعلام الرياضي ومكانته الرائدة في الدولة.
وقالت أسماء الحوسني لاعبة في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، أنها بدأت رياضة الجوجيتسو من مرحلة التعليم الأساسي بدعم من القيادة الحكيمة للدولة للبرنامج المدرسي للجوجيتسو، ومن هذا المنطلق بدأت التمارين والبطولات إلى أن وصلت للمنتخب الإماراتي، مشيدة بدور الإعلام الرياضي في دعم ونشر هذه الموهبة.
 
من جانبها أكدت شما الكلباني بطلة الجوجيتسو في عام 2023، الحاصلة على 4 ميداليات ذهبية، والمصنفة الأولى في العالم لسنة 2023، أن تواجدها في الكونغرس العالمي للإعلام يهدف إلى التعرف على الطرق الإعلامية الحديثة التي تساهم في دعم مجال الرياضة، ومن رؤيتها المستقبلية، موضحة أن الدعم عن طريق الإعلام سوف يساعد على نشر ثقافة هذه الرياضة لدى المرأة ليس فقط من باب تعلم فنون الرياضات القتالية، ولكنها رياضة تعلم الشخص الدفاع عن النفس.
وأكدت شمس التميمي، طالبة إعلام في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا، أهمية وسائل الإعلام في نقل الأخبار الرياضية، ويتم عرض جميع المباريات والتطورات الرياضية في دولة الإمارات وجميع دول العالم على منصات الإعلام، مثل التلفزيون الذي يعتبر من أفضل الوسائل المستخدمة لنقل المباريات المباشرة، والراديو الذي كان مصدرا لجذب جميع الهواة الرياضيين، وبفضله يتم نقل الأخبار الرياضية بطريقة واضحة ومفصلة وسريعة. وأضافت “تعد وسائل التواصل الاجتماعي من أهم التطورات في مجال الإعلام الرياضي، حيث إنها تنقل الأخبار بالصوت والصورة”.
 
وأكدت آمنة النعيمي، طالبة إذاعة وتلفزيون في جامعة الإمارات العربية المتحدة، أنه يجب تسليط الضوء على الرياضة بشكل خاص لأنها ترتبط بالإعلام بشكل كبير، وتعتبر الرياضة من المجالات الداعمة ثقافيا واقتصاديا وصحيا، منوهة بجهود دولة الإمارات الداعمة للمجال الرياضي عن طريق الإعلام وجعله مكانة رائدة عالميا من خلال المسابقات والجوائز التي تطرحها بشكل دوري.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot