اللبنانية زينة كزما موهبة صاعدة بالريشة الطائرة

اللبنانية زينة كزما موهبة صاعدة بالريشة الطائرة


قدمت الريشة الطائرة اللبنانية العديد من اللاعبين واللاعبات الذين أثروا الساحة اللبنانية والعربية بعطائهم وتميزهم، ولا تزال ترفدنا بالعديد من النجوم الرائعين ومن بينهم اللاعبة زينة كزما (مواليد 2006) والتي شقت طريقها ببراعة وهي في سن مبكرة لتطلق إبداعاتها وتبهر الجميع بأدائها المميز لتبرز كواحدة من المواهب الواعدة والصاعدة بقوة.
وبحسب تقرير للاتحاد العربي للريشة الطائرة، فإن زينة كزما بدأت اللعبة وهي في سن الـ 9 سنوات وأحرزت بطولة لبنان في أعوام 2015 و2016 و2017 ثم تم دعوتها لتمثيل المنتخب اللبناني عام 2018 تحت إشراف المدرب محمد بيروتي.
وشاركت زينة في البطولة العربية تحت 15 سنة وتوجت بالميدالية البرونزية كما شاركت في بطولة غرب آسيا وحققت الميدالية البرونزية عام 2018 في بيروت، ثم تلتها المشاركة في بطولة غرب آسيا التي أقيمت بالأردن 2019 ونالت الميدالية الفضية بمسابقة الزوجي  مع زميلتها ياسمينا فياض، كما نالت الميدالية البرونزية في البطولة العربية بالأردن 2019.
وتتميز زينة بالسرعة والرشاقة وهي تمثل نادي هوبس الرياضي وتحظى بكل الرعاية والاهتمام من قبل والدها علي كزما عضو الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة.
وما يزال المشوار طويلا أمام اللاعبة الواعدة زينة كزما لتقدم نفسها بصورة أفضل وتكسب المزيد من الإنجازات والنجاحات في العديد من البطولات القادمة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot