اللجنة الأولمبية الفلسطينية تعقد جمعيتها العمومية في مقرها الجديد

اللجنة الأولمبية الفلسطينية تعقد جمعيتها العمومية في مقرها الجديد

افتتح الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية الأحد الماضي المقر الدائم للجنة الاولمبية، في بلدة الرام شمال القدس، بحضور رسمي وشعبي ورياضي ووفد من المجلس الاولمبي الاسيوي واللجنة الاولمبية الاردنية.
مثل المجلس الأولمبي الآسيوي مدير قسم الألعاب الآسيوية السيد حيدر فارمان يرافقه السيد عبد الهادي محمد، ومثل اللجنة الاولمبية الاردنية الامين العام السيد ناصر المجالي والدكتور ساري حمدان نائب الرئيس.
وعقب حفل الافتتاح، عقدت الجمعية العمومية للجنة الاولمبية الفلسطينية برئاسة الرجوب وحضور 53 عضوا من اصل 57، وتضمن جدول الاعمال رسالة من رئيس اللجنة الاولمبية الدولية توماس باخ تعهد فيها بتقديم الدعم الكامل للجنة الاولمبية الفلسطينية.
وقال باخ في رسالته بحسب ما نقلت اللجنة الاولمبية الفلسطينية: في الوقت الذي تجتمعون فيه لانعقاد الجمعية العمومية، فإنها فرصة مناسبة لتقييم النجاح العظيم الذي تحقق في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، وهي فرصة مناسبة كذلك لاستشراف قادم الأيام وتحديد مسار مستقبل الرياضة الفلسطينية.
واعتبر الرجوب بدوره أن المقر الجديد واصل تطوير البنية التحتية الرياضية في فلسطين، وأكد على وحدة الحركة الرياضية، مشددا على أهمية الرياضة لجميع الفلسطينيين كقوة موحدة، مشيرا إلى أن المقر هو أحدث مبادرة بعد المركز الطبي الأولمبي والملعب الرياضي والأكاديمية الأولمبية، مع خطط لمركز الاعداد الأولمبي.
وشدد على أهمية توحيد السياسات الإدارية والمالية والتسويقية والفنية للحركة الأولمبية، والتي تهدف لمأسسة العمل وتطوير المنظومة الرياضية، داعياً الاتحادات الرياضية إلى الاستفادة من البرامج التي يطرحها المجلس الآسيوي.
من جهته، قال السيد حيدر فارمان إن المجلس الأولمبي الآسيوي فخور بتطور الحركة الرياضية الأولمبية في فلسطين على الصعيدين القاري والدولي، وهنأ اللجنة الاولمبية الفلسطينية بالانتقال الى المقر الجديد.
وأكد أن المجلس الأولمبي الآسيوي سيدعم الرياضة الفلسطينية والاتحادات من خلال اللجنة الاولمبية الفلسطينية ومن خلال البرامج التي تهدف إلى تطوير الكادر الرياضي.
وتم في الجمعية العمومية اعتماد وثائق المؤتمر والنظام الأساسي للمحكمة الرياضية ولائحة الأخلاق والامتثال الأولمبية والقانون الأولمبي لمنع التلاعب بالمنافسات الرياضية، بالإضافة إلى اعتماد جهة الرقابة المالية المستقلة للدروة المقبلة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot