اللجنة الثقافية في المجلس الأولمبي الآسيوي تستعرض الاستعدادات لمبادراتها الجديدة

اللجنة الثقافية في المجلس الأولمبي الآسيوي تستعرض الاستعدادات لمبادراتها الجديدة


عقدت لجنة الثقافة في المجلس الأولمبي الآسيوي اجتماعا عبر الإنترنت يوم أول أمس الأربعاء في التاسع من ديسمبر الجاري لمناقشة التقدم الحاصل في الأحداث الثقافية التي ستقام خلال دورات الألعاب الآسيوية متعددة الرياضات.
ترأست الاجتماع التايلاندية كونينغ باتاما ليسوادتراكول، عضوة اللجنة الأولمبية الدولية، وهي أيضا رئيسة لجنة الثقافة والتراث الأولمبي فيها.

ويسعى المجلس الأولمبي الآسيوي إلى تقديم مبادرات الموجة الجديدة لتضاف إلى أحداثها الرياضية التقليدية العام المقبل التي ستتضمن عناصر ثقافية مثل الموسيقى والأفلام والطعام، كجزء من مهرجان دولي كبير. وستشمل الموجة الجديدة أيضا معرضا آسيويا لصناعة الرياضة، متحفا رياضيا ومنتدى رياضيا دوليا.
وقدم عضو لجنة الثقافة في المجلس الأولمبي الآسيوي الاندونيسي فرانسيس واناندي موجزا عن التقدم المحرز في التحضير لهذه الموجة الجديدة من المبادرات، محددا 14 نقطة سيتم دمجها في مهرجان رياضي.

وينظم المجلس الأولمبي الآسيوي ثلاث ألعاب متعددة الرياضات في 2021، الألعاب الآسيوية الشاطئية في سانيا بالصين في إبريل، الألعاب الآسيوية للصالات والفنون القتالية في بانكوك وتشونبوري بتايلاند في مايو، ودورة الألعاب الآسيوية للشباب في شانتو بالصين في نوفمبر.
وتقام دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة في هانغزهو بالصين في سبتمبر 2022.

وقالت السيدة كونينغ، وهي أيضا نائبة رئيس الاتحاد الدولي للبادمنتون، أنه من المهم تعزيز الثقافة الآسيوية والتراث الآسيوي، والرياضي أيضا، حول العالم.
وتابعت: في يناير سنستضيف بطولات الاتحاد الدولي للبادمنتون في بانكوك ونخطط لإضافة الفنون التقليدية والعروض الثقافية بين مبارياتها ما يتيح لنا تثقيف المشاهدين في العالم حول ثقافتنا ورياضتنا والترفيه عنهم.
من جهته، قدم السيد فينود تيواري مدير العلاقات الدولية مع اللجان الأولمبية الوطنية موجزا عن أخبار المجلس الأولمبي الآسيوي وأخبار اللجان المنظمة لدورات الألعاب الآسيوية للمجلس المقررة العام المقبل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot