اختارت الشيخ محمد بن سعود القاسمي شخصية السباق تقديرا لجهوده

اللجنة العليا لسباق الاندية للثقافة والفنون تعتمد نتائج المكرمين في دورتها السادسة

6 مايو 2017 المصدر : تعليق 426 مشاهدة طباعة
-- وتشيد  بارتفاع المشاركين في قبل الأندية وما أحدثه السباق من حراك ثقافي في الأندية 
 
اختارت اللجنة العليا لسباق الاندية للثقافة والفنون الشيخ محمد بن سعود القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس الدائرة المالية المركزية شخصية السباق للدورة السادسة تقديرا لجهوده وما قدمه للمسيرة الرياضية وللثقافة من دعم ومتابعة واهتمام .
 
وأعربت اللجنة عن تقديرها لما قدمه الشيخ محمد بن سعود القاسمي من عطاء كبير طوال السنوات الماضية للرياضيين وحرصه على تشجيع ودعم الفرق واللاعبين وتطوير المرافق الرياضية وتعزيزه للجوانب الثقافية والفنية ومبادراته في هذا المجال ووجهت اللجنة الدعوة لشخصه للحضور وللتكريم خلال الحفل الذي سيقام مساء يوم الثلاثاء  التاسع من شهر مايو الجاري المقبل برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة بقصر الثقافة بمدينة الشارقة .
 
جاء دلك خلال اجتماع اللجنة ضمن أعمالها لدورتها السادسة في نادي الشارقة الرياضي الثقافي وذلك مساء أمس الأول في مقر النادي واعتمدت خلالها  نتائج السباق والمكرمين خلال الحفل النهائي 
 
ويأتي اعتماد النتائج في إطار التحضير للحفل الذي سيقام برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة لاستدال الستار عن فعاليات الدورة السادسة لسباق الاندية للثقافة والفنون والذي ينظمه نادي الشارقة الرياضي الثقافي برعاية من مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة .
 
فقد شهد نادي الشارقة الرياضي الثقافي في الشهر الماضي توافد 20 ناديا ومركزا شبابيا للمشاركة في مجالات سباق الأندية للثقافة والفنون العشرة ضمن أعمالها لدورتها السادسة وتقاطر أكثر من 392  لاعبا للمشاركة في فئات ومجالات السباق وهي القرآن الكريم والشعر والعرض المسرحي والرسم والتصوير الفوتغرافي والأفلام التصويرية والقصة القصيرة والمعلومات العامة والانشاد والخط العربي.

وأشادت اللجنة بما أحدثه السباق  من حراك ثقافي وفني في الاندية والمراكز الشبابية وبمستوى الاقبال والمشاركة من قبل اللاعبين للتنافس على فئات السباق المختلفة .
 
وجرى خلال الاجتماع تكليف عضو اللجنة العليا محمد حمدان بن جرش لرئاسة اللجنة المخصصة لتنفيذ الحفل كما وتم تكليف عضو اللجنة العليا المهندس فيصل الكعبي بتقديم الحفل ووجهت اللجنة بدعوة كافة الأندية المشاركة ومجالس الإدارات والمعنين وأولياء الأمور والمشاركين لحضور الحفل  .

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15417 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      6019 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16501 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12634 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      74745 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67612 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43689 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42676 مشاهده