اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان تعقد اجتماعها الدوري الثالث

اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان تعقد اجتماعها الدوري الثالث


ترأس سعادة أحمد عبد الرحمن الجرمن، مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي لشؤون حقوق الإنسان والقانون الدولي، نائب رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان الاجتماع الثالث للجنة بحضور أعضائها الممثلين من مختلف الجهات حيث استعرضت اللجنة جهودها التي تبذلها الدولة في تعزيز وحماية حقوق الإنسان خلال مكافحة جائحة كوفيد-19.

وأشاد الجرمن في هذا السياق بالدور الذي تلعبه الجهات والمؤسسات في الدولة في مكافحة هذه الجائحة والتي ساهمت وبشكل كبير في الحد من الإصابات بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.
واطلعت اللجنة على مستجدات العملية التحضيرية لإعداد الخطة الوطنية لحقوق الإنسان إضافة إلى الفعاليات وورش العمل المعنية بحقوق الإنسان المزمع تنظيمها خلال الفترة القادمة.

واستعرضت اللجنة مستجدات حملة ترشح دولة الإمارات لعضوية مجلس حقوق الإنسان للفترة من 2022 - 2024، وفي هذا الإطار قال سعادته إنه سبق لدولة الإمارات وأن شغلت عضوية مجلس حقوق الإنسان لفترتين متتاليتين في 2013-2018 وعملت خلالها على دعم أجندة المجلس لا سيما في مجالات تمكين المرأة وحقوق الطفل وحقوق أصحاب الهمم إلى جانب الحقوق الاقتصادية والثقافية والاجتماعية، مؤكدا دعم الدولة للدور الذي يضطلع به المجلس في الاسهام بتعزيز وحماية حقوق الإنسان في مختلف أنحاء العالم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot