بعنوان «الألعاب الآسيوية للجميع»

المجلس الأولمبي الآسيوي ينظم حملة ترويجية لهانغتشو 2022

المجلس الأولمبي الآسيوي ينظم حملة ترويجية لهانغتشو 2022


ينظم المجلس الأولمبي الآسيوي حملة ترويجية ثلاثية الأبعاد لإشراك القارة الآسيوية بأكملها في الاستعداد لدورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة المقررة في مدينة هانغتشو بالصين في سبتمبر المقبل.

تحت عنوان "الألعاب الآسيوية للجميع"، تبدأ الحملة في ابريل الجاري حتى موعد افتتاح دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة، عبر ثلاثة أنشطة مختلفة للجان الاولمبية الوطنية: سباقات المرح (فان ران) للألعاب الآسيوية في هانغتشو، برنامج مراسلو الشباب لألعاب هانغتشو ومسابقة الفنون للاطفال.

ويمكن لكل لجنة أولمبية وطنية في آسيا إختيار نشاط واحد أو النشاطات الثلاثة وتنظيم الحدث بالتزامن مع المجلس الاولمبي الاسيوي واللجنة المنظمة لالعاب هانغتشو.

وقال السيد حسين المسلم المدير العام للمجلس الاولمبي الاسيوي: نريد أن تعيش جميع اللجان الاولمبية الوطنية روح دورة الالعاب الاسيوية التاسعة عشرة بهانغتشو في سبتمبر وأن تشارك في حملتنا الترويجية.

وتابع: تشمل حملة "الالعاب الاسيوية للجميع" المجتمع الاسيوي في جميع أنحاء القارة، وستمنح الفرصة للجميع للمشاركة في ألعاب هانغتشو. إن المجلس الاولمبي الاسيوي سيساعد من خلال هذا المشروع في تطوير الرياضة والثقافة والتعليم بين شباب آسيا، ويساعد في الترويج لقيم الاحترام والصداقة والنوايا الحسنة والسلام والبيئة النظيفة.

تعتبر سباقات المرح – فان ران – جزءا من حملة المجلس الاولمبي الاسيوي للترويج للالعاب الاسيوية منذ نسخة الدوحة 2006، وتستقطب مشاركين من جميع فئات المجتمع، من الاطفال حتى نخبة الرياضيين، وهي توفر يوما من المتعة للعائلات مع الترويج للالعاب الاسيوية.

وبالنسبة إلى مشروع مراسلي الشباب، فإنه يشجع الطلاب من سن الـ 16 وما فوق على التفكير في العمل بمجال الاعلام الرياضي. وهناك ورشة عمل لمدة ثلاث ساعات تشمل جميع جوانب العمل اليومي للمراسل الرياضي في حدث كبير مثل دورة الالعاب الاسيوية . وسيختار المجلس الاولمبي الاسيوي صبيا وفتاة من كل من المناطق الجغرافية الخمس في القارة لتشكيل فريق المجلس لمراسلي الشباب في دورة الالعاب الاسيوية بهانغتشو.

وبالنسبة إلى مسابقة الاطفال للفنون فإنها ستكون مفتوحة للطلاب بعمر الـ 13 عاما وما دون، ويمكن للاطفال إرسال لوحة أو رسم لرياضي مشهور من بلدهم أو منطقتهم أو رياضتهم المفضلة في الالعاب الاسيوية، أو صورة تسلط الضوء على السلام والصداقة بين مختلف شعوب آسيا.

يمكن لكل لجنة أولمبية تقديم 10 أعمال فنية كحد أقصى، مناصفة بين الجنسين، إلى المجلس الاولمبي الاسيوي قبل 31 مايو المقبل، وسيعلن المجلس عن أول 4 أعمال، مناصفة أيضا بين الجنسين، من كل لجنة في منتصف يونيو حيث ستعرض هذه الاعمال في المركز الاعلامي الرئيسي والفندق الرئيسي للالعاب الاسيوية في هانغتشو.
وسيوفر المجلس الاولمبي الاسيوي دعما للجان الاولمبية الوطنية، فضلا عن الميداليات والقمصان وغيرها من المواد للحملة الترويجية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot