المنازل المتنقلة نجمة الجائحة

المنازل المتنقلة نجمة الجائحة


تملأ مقطورات التخييم ومركبات "الفان" هذا الصيف الطرق إلى وجهات العطلات، إذ شهدت مرحلة الجائحة ارتفاعاً كبيراً في مبيعات هذه المركبات التي توصف بـ"الترفيهية"، رغبةً من الملايين الخارجين من تدابير الحجر في تمضية إجازاتهم بأمان في المناطق المفتوحة.
وقال المتقاعد الفرنسي جان ميشال سيبوا الذي اشترى للتو مركبة "فان" بسعر لا يقل عن 50 ألف يورو "إنه استثمار مجدٍ، إذا قارنته بسعر تذاكر السفر، والإيجارات، وكلفة الإقامة في الفنادق".

وأضاف "لم يعد بإمكاننا أن نتخيل أنفسنا نسافر على نحو ما كنا نفعل سابقاً، أي أن نتوجه بالطائرة إلى مكان بعيد. لقد أفدنا من ذلك سابقاً. أما اليوم، فنبحث عن مكان أقل ضيقاً وأكثر هدوءاً" يقع في منزلة وسطية بين السفر إلى دول العالم وبين الحجر المنزلي بسبب كوفيد. ويفضل عشاق السفر في أوروبا، كما جان ميشال، الشاحنات المعدّلة للإقامة أو سيارات "الفان" التي تشكّل 44,8 في المئة من السوق. وسجلت مبيعات المركبات الترفيهية رقماً قياسياً تاريخيا عام 2020 إذ بلغت 234 ألف وحدة (أي بزيادة 12 في المئة على مدار عام)، وفقاً لاتحاد البيوت المتنقلة الأوروبي. أما في الولايات المتحدة، فإن المنازل المتنقلة هي الأكثر رواجاً، إذ سجلت مبيعاتها رقماً قياسياً جديداً خلال آذار-مارس.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot