نائب رئيس اتحاد الكرة البحريني :

المنتخبات العربية خالفت التوقعات في كأس آسيا

المنتخبات العربية خالفت التوقعات في كأس آسيا

أكد الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، أن بطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة، تواصل مفاجأتها بشأن المنتخبات الكبيرة وكذلك المنتخبات العربية التي أظهر الكثير منها قوته خلال مرحلة المجموعات، وخالف الكثير منها التوقعات أمام المنتخبات المرشحة.
وأوضح نائب رئيس الاتحاد البحريني، أن المنتخبات العربية المشاركة في نهائيات كأس آسيا، أظهرت مدى حرصها على التطور، وهو ما ظهر من خلال مستوياتها ونتائجها خلال المباريات.
 
وقال الشيخ خليفة بن علي بن عيسي آل خليفة في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الإمارات “وام”.. “ سعداء بما حققه المنتخب البحريني أمام ماليزيا أمس الأول السبت، بعدما قدم مباراة كبيرة، وتمكن من تسجيل الهدف الحاسم في الوقت الصعب، ليحصد 3 نقاط مهمة في هذه المرحلة، مؤكدا أنه سيكون دافعا له في اللقاء المقبل أمام الأردن ”.
وتحدث نائب رئيس الاتحاد البحريني عن علي مدن صاحب هدف الفوز، وأفضل لاعب في لقاء البحرين وماليزيا، مؤكدا انه من أبرز واهم اللاعبين، وأفضل سفير للكرة البحرينية في الدوري الإماراتي، مع نادي عجمان بما يقدمه من مستويات مميزة في الجانبين.
وأكد الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، متابعته لمنافسات الدوري الإماراتي، ورؤيته لمدى التطور الذي وصل إليه على كافة الأصعدة، والمنافسة بين الفرق، مشيدا في الوقت نفسه بفريق الوصل خلال الموسم الحالي، بعد حفاظه على الصدارة.
 
وعن التعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، وإمكانية إقامة سوبر إماراتي بحريني لكرة القدم، على غرار كرة اليد.. قال نائب رئيس اتحاد البحرين لكرة القدم، “ كانت هناك مناقشات سابقة، ونتمنى أن يحدث ذلك هي فرصة مميزة نأمل تطبيقها، مع الأشقاء في اتحاد الكرة الإماراتي».
وأوضح الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة أن التنظيم المميز لمنافسات كآس آسيا في دولة قطر، أبهر الجميع كالعادة، مثلما حدث ذلك في البطولات الأخرى وأبرزها مونديال 2022، فما نراه كل يوم من تنظيم مميز على كافة الأصعدة يؤكد أننا أمام حدث رياضي استثنائي بكل المقاييس.
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot