مع تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة العالمية

النسخة الـ 13 من بطولة «محاربي الإمارات» في دبي لأول مرة

النسخة الـ 13 من بطولة «محاربي الإمارات»  في دبي لأول مرة

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات" لفنون القتال المختلط عن تنظيم النسخة 13 في إمارة دبي وذلك لأول مرة في تاريخ البطولة منذ انطلاقها عام 2015 حيث تقام هذه النسخة بتاريخ 25 سبتمبر 2020 في قاعة "الروتندا" بفندق سيزر بالاس بجزيرة بلو ووترز.
تشهد هذه النسخة 13 نزال في عدة أوزان مختلفة على رأسها النزال الرئيسي الذي يدافع من خلاله بطل محاربي الإمارات الحالي لوزن الثقيل "تشي لويس باري" عن لقبه ضد البرازيلي المخضرم "فابيو مالدونادو" محارب يو إف سي الأسبق الذي سيخوض نزاله الاحترافي رقم 41.
وتعليقاً على تنظيم هذه النسخة في دبي لأول مرة، أفاد فؤاد درويش – رئيس اللجنة المنظمة ومدير عام شركة بالمز الرياضية: "لا شك أن استضافة النسخة القادمة من البطولة في دبي هي خطوة هامة وعلامة فارقة في تطلعنا نحو فتح آفاق جديدة والانطلاق بالبطولة نحو العالمية. لقد حققت البطولة نجاحات غير مسبوقة في وقت قياسي وتمكنت من ترسيخ مكانتها كواحدة من بطولات فنون القتال المختلطة التي يتسابق المقاتلون من كافة أنحاء العالم على المشاركة بها وأصبحت تنافس بشعبيتها ومستواها الفني والإنتاجي أعتى البطولات التي لها باع طويل في هذا المجال".
وحول أهمية العاصمة أبوظبي للبطولة والقيمة التي أضافتها لبناء اسماً ذائع الصيت لها أضاف درويش، "ستظل "محاربي الإمارات" مدينةً بنجاحها وشهرتها – بعد فضل الله وتوفيقه – إلى الدعم اللامحدود الذي حظيت به من أبوظبي وقيادتها الرشيدة ولا شك أن اقتران اسم البطولة لعاصمتنا الحبيبة أبوظبي في بداياتها قبل تغييره من "محاربي أبوظبي" إلى "محاربي الإمارات" أكسبها زخماً وثقلاً مازلنا نعوّل عليه لا سيما أن أصبحت أبوظبي عاصمة القتال العالمية".
وعن التجهيزات الجارية لإقامة النسخة القادمة، صرح فؤاد درويش أن الموقع الذي تم اختياره لإقامة هذه النسخة سيعزز من عنصر الإبهار البصري الذي طالما تميزت به البطولة حيث تطل القاعة على مياه الخليج العربي مباشرة وتعكس في خلفيتها الأضواء المتلألئة والإبهار المعماري الذي تتميز به إمارة دبي. وتوجه درويش بالشكر الجزيل للقيادات الرياضة في الإمارة وعلى رأسها مجلس دبي الرياضي لتأييدها ومساندتها وترحيبها باستضافة هذه النسخة.
وفي ظل الأوضاع الراهنة التي يعاني منها العالم بأسره في ظل جائحة كورونا، أكد درويش أن اللجنة المنظمة تتحرى اتباع وتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة العالمية وكذلك كافة اللوائح والضوابط الموضوعة من قبل الجهات الصحية في الإمارة؛ حيث سيخضع كافة المقاتلين المشاركين في البطولة والأطقم التدريبية المساندة لهم إلى 4 فحوص كوفيد-19 على مراحل تبدأ بتقديم نتائج فحص سلبية معتمدة قبل مغادرة بلادهم بالنسبة للقادمين من خارج الإمارات ومن ثم الخضوع لثلاث فحصوص منفصلة عند الوصول إلى مطار دبي وآخر بمجرد الوصول إلى الفندق المخصص لاستضافة المقاتلين وأخيراً قبل يوم من تاريخ انعقاد البطولة. كما سيخضع جميع المقاتلين والمدربين والموظفين الفنيين والإداريين إلى 3 فحوص كوفيد-19 مختلفة وسيبقى الجميع في حالة عزل صحي على مدار الأسبوعين السابقين من تنفيذ البطولة وتجنب الاحتكاك الخارجي إلا في حالات الضرورة القصوى، مع الالتزام التام بقواعد التباعد الجسدي وارتداء الكمامات والقفازات واستخدام أدوات التعقيم بشكل منتظم.، ولن يتم السماح لأي شخص بدخول قاعة البطولة إلا بعد إظهار نتيجة فحص كورونا سلبي ساري.
تعقد اللجنة المنظمة مؤتمراً صحفياً للكشف عن تفاصيل النزالات والاستعدادات النهائية لتنفيذ النسخة 13 وذلك يوم الأربعاء 23 سبتمبر في فندق ميديا ون بمدينة دبي للإعلام بحضور عدد محدود من المقاتلين وممثلي بعض المؤسسات الصحافية والإعلامية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot