النميمة تموت عندما تصل إلى أذن الشخص الذكي

النميمة تموت عندما تصل إلى أذن الشخص الذكي


هناك منافق يخلق النميمة حتى تنتشر الثرثرة والقيل والقال، والساذج يصدقه من دون مقاومة. لا ينتهي وباء الشائعات إلا عندما يصل أخيرًا إلى أذن الشخص الذكي، إلى ذلك القلب المحصن الذي لا يستمع ولا يستجيب لِما لا معنى له.
في كتاب نشره عام 1947 عالم النفس الاجتماعي جوردون أولبورت بعنوان ”علم نفس الشائعات“ نجد شرحًا مثيرًا للفضول حيث يقول ”يخدم القيل والقال مجموعات مختلفة من الناس حتى يتحدوا بعضهم مع البعض الآخر ويقفوا ضد شخص بعينه، بدورها تصبح هذه السلوكيات ممتعة عند هذا الصنف من الناس، وتطلق الإندورفين وتتمكن من تلطيف التوتر النفسي“.

ليست للسان عظام، لكنه قوي بما يكفي ليؤذي ويزرع السموم من خلال النميمة والثرثرة والشائعات، هذا الفيروس القاتل لا يزول إلا عندما يصل إلى آذان الشخص الذكي.
تصبح النميمة، وفقًا للتقرير الذي نشره موقع nospensees آلية رقابة اجتماعية في كثير من الحالات وتمنح بعض القوة لمن يمارسونها، إذ يتموقع القيل والقال في مركز اهتمام هذه المجموعة من الأشخاص الذين يتقبلون دائمًا أي نميمة، وأي معلومات متحيزة ، يمكن بوساطتها الخروج من روتينهم والاستفادة من هذا الحافز الجديد على سبيل اللهو.

كما يقال في غالب الأحيان الثرثارون لا يعرفون كيف يكونون سعداء. إنهم مشغولون جدًا بإخفاء مرارتهم في مهام عبثية حيث يثبتون فيها – عبثًا – تقديرهم لذواتهم. لذا لا بد من التفكير في الأمر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot