الوطني الاتحادي ينظم في عجمان حلقة عن جودة الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات

17 فبراير 2020 المصدر : •• أبوظبي-وام: تعليق 138 مشاهدة طباعة
تنظم لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية بالمجلس الوطني الاتحادي اليوم في المركز الثقافي بإمارة عجمان، الساعة الرابعة عصرا، حلقة نقاشية بعنوان  جودة الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات .

ويأتي ذلك في إطار خطة عمل اللجنة لمناقشة موضوع  الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات ، ووجهت اللجنة دعوة للموظفين العاملين في الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص والأكاديميين والمتخصصين والإعلاميين وطلبة المدارس ومؤسسات التعليم العالي وكافة فئات المجتمع لحضور الحلقة النقاشية، بهدف الاطلاع عن قرب على آرائهم ومقترحاتهم بشأن جودة الخدمات المقدمة من قطاع الاتصالات والاطلاع على أهم التحديات التي تواجه المستهلكين حول الخدمات المقدمة في هذا القطاع.

ويشارك في الحلقة رئيس وأعضاء اللجنة سعادة كل من: عائشة راشد ليتيم  رئيسة اللجنة ، ومحمد عيسى الكشف  مقرر اللجنة ، والدكتورة نضال محمد الطنيجي، وعفراء بخيت بن هندي العليلي، ومريم ماجد بن ثنيه، ويوسف عبدالله الشحي، وصابرين حسن اليماحي. وقالت سعادة عائشة راشد ليتيم  رئيسة اللجنة  إن الحلقة النقاشية التي تنظمها اللجنة في عجمان غدا تأتي في إطار خطة عمل اللجنة لمناقشة موضوع  الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات ، وفي ظل اهتمام وسعي اللجنة لتعزيز التواصل المجتمعي وضرورته لإثراء النقاش بما يحقق الموضوعية والتكاملية في تناول الموضوع الرقابي المحال إليها، لافتة إلى أن اللجنة ستنظم حلقة نقاشية أخرى حول نفس الموضوع يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 فبراير 2020 الساعة الرابعة عصرا في المركز الثقافي بإمارة أبوظبي.

ووجهت الدعوة لكافة فئات المجتمع لحضور الحلقتين النقاشيتين لمناقشة التوطين النوعي في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا، ورصد اتجاهات الطلبة بشأن العمل في شركات الاتصالات، والتعرف على أبرز التحديات حول جودة الخدمات المقدمة للجمهور، والتحديات التي تواجه أصحاب الهمم وكبار المواطنين في الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات، وكذلك التحديات التي تواجه تنمية صناعة الاتصالات ونظم المعلومات في الدولة.
وأشارت ليتيم إلى أنه ستتم مناقشة عدة محاور في الحلقتين النقاشيتين هي: التوطين في شركات الاتصالات، وجودة الخدمات المقدمة للجمهور، وخدمات المسؤولية المجتمعية، وتنمية صناعة الاتصالات ونظم المعلومات في الدولة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15373 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      5994 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16470 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12610 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      74716 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67589 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43660 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42650 مشاهده