اليوم الوطني مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن ومقيم على أرض الإمارات

2 ديسمبر 2019 المصدر : •• عجمان ـ الفجر تعليق 65 مشاهدة طباعة
يشارك كل من يعيش على أرض دولة الامارات العربية المتحدة في عيدها ويومها الوطني والذي يعد تاريخ ميلاد لدولة رفعت اسمها عاليا بين دول العالم، فخلال سنوات الاتحاد حصلت على المراكز العالمية الأولى في مجالات وقطاعات عدة، ففي هذا اليوم الأغر وهو الثاني من ديسمبر من كل عام يشعر كل من يعيش فوق أرض الإمارات الطيبة من مواطنين ووافدين هذه الأيام فرحة وفخر وعزة بالاتحاد الذي كان بداية التاريخ الحديث للإمارات المتطورة والمتقدمة والآمنة والمستقرة، ويؤكدون أنهم مهما عبروا عن فرحتهم فهي لا تساوي جزءا مما يدور بخواطرهم ففي ظل الاتحاد تبوأت الإمارات أعلى المراتب بين دول العالم وأصبحت مقصد الجميع سواء للاستثمار أو السياحة أو العمل نظرا للقفزات الكبيرة التي شهدتنا الدولة خلال فترة الاتحاد.
 
فمن خلال الاتحاد رست قواعد الأمن والأمان والازدهار والتقدم في شتى مجالات الحياة ، وتمثل هذه المناسبة الجليلة لشعب الإمارات الرؤى الواضحة لدولتنا وما آلت إليه وتجدد الاحساس بالانتماء ، وما تسعى إليه الحكومة من توفير الحياة الكريمة له، لنحتفل كلنا بما وصلت إليه الدولة بفضل الله ومعبرين عن شكرنا وامتناننا العميق للوالد والمؤسس المغفور له -بإذن الله- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيب الله ثراه - ونقدم التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله- وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي- رعاه الله - والتهاني إلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.
 
محمد بن دافون ـ رئيس مجلس إدارة جمعية  سفراء مجلس الإمارات ، «أسس الوالد المغفور له -بإذن الله- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان- طيب الله ثراه - دولة الإمارات وأرسى الأمن والأمان فيها وجعلها بحق دولة لها مكانة عربية وعالمية ، وأكمل المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله- حتى آلت دولة الإمارات إلى ما هي عليه الآن من شأن رفيع على مستوى العالم، فكل عام والإمارات بخير وسعادة وأمن وأمان وازدهار وتطور».
 
خالد محمد السناني، «يؤكد الجميع عهده وولائه وانتمائه لهذه الأرض الطيبة التي شمل عطاؤها مواطنيها ومقيميها تحت ظل قيادة رشيدة، فكل عام والإمارات بخير».خليفة محمد اليماني، «في هذا اليوم الكل مواطن ومقيم يتذكر صانع الاتحاد المغفور له -بإذن الله- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان- طيب الله ثراه -والذي كان ذو نظرة ورؤية ثاقبة  لما أرساه بقيادته الحكيمة وتأسيس دولة أصبحت بعد وقت قصير ذات شأن ومستوى عال  وجعلها من مصاف دول العالم وقبلة للجميع».  سعيدة عبدالله حسن، «إن الاحتفال باليوم الوطني هو تأكيد أن شعب الإمارات أسرة واحدة متكاتفة مع بعضها البعض لتجديد الولاء لحكومتنا الرشيدة».أمل محمد السعدي، «إن احتفالات كافة الجهات الحكومية والخاصة من شأنه تعزيز وغرس مفاهيم المواطنة والانتماء وتجدد الحب والإخاء بين الجميع مواطنين ومقيمين».حمد خليل ابراهيم، « اليوم الوطني مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن على أرض هذا الوطن المعطاء، وفرحة وطنية خاصة تختلف عن بقية الأفراح؛ نلمس من خلاله عبق أمجاد زايد وراشد، كما أنه يذكرنا بما كنا عليه، وما وصلنا إليه.
 
حمد خليل الشامسي، «كل عام والإمارات العربية بخير وأمن وأمان واستقرار، وكل الشكر لمن يساهم في تطور دولتنا الغالية».
سامية عبد المنعم محمد «أنتهز هذه المناسبة وأتقدم بالتهنئة للقيادة الرشيدة وإلى كل من يعيش على دولة الإمارات من مواطنين ومقيمين».
سليمة زويد العامري، «في يوم الفخر والاعتزاز بالمنجزات الحضارية والإنسانية المشهودة، أدعو الجميع إلى مواصلة حمل الأمانة والنهوض بها وأدائها على أكمل وجه وكل عام والإمارات بخير».
 
سميرة عبدالله محمد، «في هذا اليوم التاريخي المجيد، نلمس نتائج هذا الاتحاد على أرض الواقع، وذلك من خلال تماسك أبناء الوطن وحبهم وولائهم لوطننا الواحد الحبيب».عبدالرحمن محمد الرئيسي» عاش اتحاد إماراتنا»، باسمي أقولها وباسم كل من يعيش على أرض الإمارات الغالية.عبدالله محمد الشحي «يشرفني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادتنا الرشيدة وكل عام والإمارات بخير وأمن واستقرار وازدهار».
علي سعيد مخلوف «اليوم نجدد الولاء والانتماء لدولة الإمارات، اليوم هو تأكيد على مواصلة العمل والاجتهاد لرفعة إماراتنا الغالية». علي عبدالله الشحي «كل عام وأنت بألف خير يا وطني الحبيب.. أدام الله عليك العز والرفاهية والخير والمجد».عمران خالد الحوسني «أتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وحكومة وشعباً بهذه المناسبة السعيدة التي نعتز ونفتخر بها «.
ليلى علي البلوشي، «ننتهز الفرصة لتأكيد فخرنا واعتزازنا بهذه المناسبة المشرقة في تاريخ وطننا العربي سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه الذكرى لأعوام مديدة بالخير واليمن والبركات في ظل قياداتها الرشيدة».
 
محمد جاسم الحمادي «كل عام والإمارات بخير وسعادة، خلال الاتحاد رست قواعد الأمن والأمان والازدهار والتقدم في شتى مجالات الحياة»
محمد صالح الشيزاوي « تمثل هذه المناسبة الجليلة لشعب الإمارات الرؤى الواضحة لدولتنا وما آلت إليه وتجدد الإحساس بالانتماء».
محمد محمود أبوتيم «مهما عبرنا عن فرحتنا فلن نعبر عمّا يدور في خواطرنا، ولكننا نؤكد أننا مستمرون في الاجتهاد والعمل لريادة دولة الإمارات، حفظ الله الإمارات قيادة وشعبا».

محمد يوسف الكمالي «إن الاحتفال باليوم الوطني ما هو إلا جزء بسيط عما يدور بقلوب وخواطر  المواطنين من فرح وسرور».
مريم عيسى الكعبي «احتفالات الجميع ماهي إلا تأكيد أن شعب الإمارات أسرة واحدة متكاتفة مع بعضها البعض وتجديد للولاء لحكومتنا الرشيدة».
 مطر راشد العزيزي «المناسبة تغرس مفاهيم المواطنة والانتماء وتجدد الحب والإخاء بين أفراد الشعب».
 
منى محمد المرزوقي «الاتحاد هو الميلاد الحقيقي لما عليه الإمارات الغالية واحتفالاتنا تعد شيئا بسيطا لما يجول بخواطرنا ، أدام الله على دولتنا الأمن والأمان».
منى كامل تركي «الحقبة الزمنية للاتحاد بسيطة ولكنها زاخرة بالمنجزات والازدهار فكل عام والإمارات بخير وازدهار».
 
لوزة جابر الزاهري «خالص التهنئة للحكومة الرشيدة وكل الشعب الإماراتي والمقيمين بالدولة ، متمنية دوام الأمن والسلام ومزيدا من التطور لدولة الإمارات الغالية».
علاء علي الحصري «الاتحاد أرسى الأمن والرخاء للإمارات السبع  لتشهد الدولة خلال هذه العقود تقدم وازدهار ورفعة بين دول العالم متمنيا دوام الاستقرار والرخاء لدولتنا الحبيبة ومهنئا الشعب الإماراتي والمقيمين بالعيد الوطني».
 
دنيا فؤاد الدرع «التقدم الذي شهدته دولتنا خلال الاتحاد يُدرس، فلقد أصبحت الإمارات نموذجا يحتذي به الكثير من دول العالم ، وخلال هذه المناسبة أتقدم بالتهنئة للإمارات قيادة وشعبا».
 
أحمد بهجت ناصف «شكرا لقيادتنا على ما أنجزته بمشاركة شعب الإمارات للوصول إلى مصاف الدول التي يشار إليها بالبنان، وندعو الله إلى مزيد من التقدم والرفعة وأن يدوم اتحادنا وأن تنعم الإمارات بالأمن والأمان».
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      13056 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      3907 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      14318 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12203 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      72615 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      65558 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43324 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42310 مشاهده