اليوم.. انطلاق النسخة الثانية من «دوري التنس العالمي» في أبوظبي بمشاركة 16 من النجوم المصنفين

اليوم.. انطلاق النسخة الثانية من «دوري التنس العالمي» في أبوظبي بمشاركة 16 من النجوم المصنفين

تنطلق اليوم في “الاتحاد أرينا” بجزيرة ياس بأبوظبي منافسات النسخة الثانية من دوري التنس العالمي، والتي تستمر حتى 24 ديسمبر الجاري، بمشاركة 16 من نجوم ونجمات العالم المصنفين .
 
وأعلنت اللجنة المنظمة للدوري عن القائمة النهائية للمشاركين، والذين تم تقسيمهم إلى 4 فرق هي هونر إف إكس فالكونز، وبي بي جي إيجلز، وإس جي مافريك كايتس، وتي إس إل هوكس. وستتنافس الفرق الأربع في مباريات، تضم منافسات الفردي للرجال والسيدات، بالإضافة إلى مواجهات الزوجي المختلط. وتضم تشكيلة أبرز اللاعبين المشاركين كل من هوبرت هوركاتش “المصنف 9 عالمياً”، وتايلور فريتز “المصنف 10 عالمياً”، وكاسبر رود “المصنف 11 عالميا”، وجريجور ديمتروف وفرانسيس تيافوي، المصنفان 14 و16 عالمياً على الترتيب. كما تشهد البطولة أيضاً مشاركة كل من كارولين جارسيا “المصنفة 20 عالميا”، وصوفيا كينين “المصنفة 33 عالميا”، وليلى فرنانديز”المصنفة 35 عالميا”، إلى جانب كل من الإسبانية بولا بادوسا واللاعبة ذات الـ16 عاما، ميرا أندريفا. كما تضم القائمة أيضا كل من إيجا شفيونتيك، “المصنفة الأولى” عالميا للاعبات التنس المحترفات وحاملة لقب بطولة فرنسا المفتوحة، ودانييل ميدفيديف، “المصنف الثالث” عالمياً للاعبي التنس المحترفين، وأرينا سابالينكا، “المصنفة الثانية” عالمياً، ويلينا ريباكينا، “المصنفة الرابعة” عالميا وحاملة لقب بطولة ويمبلدون 2022، إلى جانب آندريه روبليف، “المصنف الخامس” عالميا، وستيفانوس تسيتسيباس، “المصنف السادس” عالميا.

وبالنسبة لتفاصيل الفرق فستتولى سابالينكا لأول مرة قيادة فريق في البطولة وهو “إس جي مافريك كايتس”، وينضم إليها كل من تسيتسيباس وبادوسا وديمتروف، في حين يتولى روبرت ليندستيد تدريب الفريق. أما فريق “بي بي جي إيجلز”، فسيضم كلاً من ميدفيديف وروبليف وأندريفا وكينين، تحت إشراف المدرب جون لافني دي ياجر. كما سيضم فريق “هونر إف إكس فالكونز” كل من ريباكينا وتيافوي وفرنانديز وفريتز، في حين سيتولى كريس جروش تدريبهم. أما فريق “تي إس إل هوكس”، فسيضم كل من شفيونتيك وهوركاتش وغارسيا ورود، ويتولى تدريبهم سيمون أسبيلين. وتشهد انطلاقة البطولة مواجهة بين فريقي “تي إس إل هوكس” و”هونر إف إكس فالكونز”، حيث ستضم مباراة تجمع بين إيجا شفيونتيك ضد يلينا ريباكينا، تليها مباراة بين فريقي “بي بي جي إيجلز” و”إس جي مافريك كايتس”، مع مباراة محتملة بين دانييل ميدفيديف ضد ستيفانوس تسيتسيباس. ويشهد اليوم الثاني “الجمعة” مواجهة بين فريق “هونر إف إكس فالكونز” أمام فريق “إس جي مافريك كايتس”، يليها مواجهة بين فريق “بي بي جي إيجلز” وفريق “تي إس إل هوكس. و يشهد السبت المقبل المواجهات التي تحدد الفرق التي ستتمكن من حجز أماكنها في الجولة التالية، إذ ستبدأ المنافسات بمواجهة بين فريق “بي بي جي إيجلز” وفريق “هونر إف إكس فالكونز” ، وتعقبها موجهة أخرى بين فريقي “إس جي مافريك كايتس” وفريق “تي إس إل هوكس.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot