اليوم.. انطلاق منافسات كأس زايد بن هزاع لكرة القدم

اليوم.. انطلاق منافسات كأس زايد بن هزاع لكرة القدم


تنطلق اليوم  الثلاثاء بملاعب أكاديمية نادي أبوظبي الرياضي بمنطقة المشرف بطولة كأس الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان لكرة القدم لأكاديميات الشباب في فئتين تحت 12 و14 سنة وذلك في نسختها الـ12 بتنظيم من النادي وإشراف مجلس أبوظبي الرياضي.
يشارك في البطولة 8 فرق محلية لكل فئة تم توزيعها إلى مجموعتين "A، و B"، على أن تستمر المنافسات حتى الأول من شهر مارس المقبل.
تضم الفئة "A" تحت 12 سنة فرق أكاديمية نادي أبوظبي الرياضي"حامل اللقب"، وتراك وشتود و جارد، وريال مدريد.. فيما تضم الفئة "B" فرق أكاديمية سيفن والميهال و باس وأكاديمية "فوتبول فور اوول".

و تنطلق المواجهات بلقاء نادي أبوظبي مع تراك، فيما يلتقي شتود جارد مع ريال مدريد في المباراة الثانية، وفي المباراة الثالثة يلتقي أكاديمية سيفن مع الميهال على أن تختتم جولة الافتتاح بمواجهة أكاديمية "فوتبول فوراوول" مع أكاديمية باس.
و بالنسبة لفئة تحت 14 سنة تشارك في منافستها 8 فرق وزعت على مجموعتين ضمت الأولى فرق أكاديميات نادي أبو ظبي الرياضي "حامل اللقب"، و شتود جارد، والشهامة، وسبورت.. فيما ضمت المجموعة الثانية لنفس الفئة فرق أكاديميات نادي أبوظبي الرياضي، باس، سليساو، واكاديمية شامبيون.

و تنطلق المنافسات الساعة الخامسة والربع من مساء اليوم الثلاثاء، بإقامة 4 مباريات يتقابل فيها نادي أبوظبي مع شتود جارد، و سبورت سبورت مع الشهامة، و باس مع سليساو على أن تختتم بلقاء تراك وشامبيون..و حددت لائحة البطولة زمن كل مباراة بـ 40 دقيقة على شوطين متساويين. و قال محسن محفوظ عضو مجلس إدارة نادي أبو ظبي الرياضي مدير عام النادي إن رعاية الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان للبطولة السنوية أضافت لها زخما كبيرا و أكدت الاهتمام بالأجيال الجديدة، من أجل اكتشاف المواهب و العمل على تطوير البطولة من نسخة إلى أخرى. و أضاف :" أبرز ما يميز النسخة الحالية من البطولة المشاركة الواسعة للفرق المحلية من مواطنين ومقيمين الأمر الذي يساعد الأبناء على قضاء أوقات فراغهم في ممارسة الرياضة، خاصة كرة القدم اللعبة الأقرب إلى الكثيرين".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot