اليوم.. نهائي كأس رئيس الدولة بين الوصل والنصر على استاد هزاع بن زايد

اليوم.. نهائي كأس رئيس الدولة بين الوصل والنصر على استاد هزاع بن زايد


يلتقي اليوم الجمعة، فريقا الوصل مع النصر في نهائي النسخة 47 من كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، والذي يستضيف المباراة النهائية للمرة الخامسة في تاريخه. وتحمل المباراة أهمية كبرى لكلا الفريقين، كونها تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة، وكذلك على مستوى منافسة الفريقين للعودة مجدداً للوقوف على منصات التتويج بعد فترة من الغياب.
وكان آخر تتويج للوصل باللقب في عام 2007، بعد فوزه على العين 4-1، وقبلها في نسخة 1987، بالفوز على الخليج 2-0. وأما النصر فكان آخر تتويج له باللقب في عام 2015، بعد الفوز على شباب الأهلي 3-0 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، وقبلها الفوز في 3 نسخ أعوام 1985، و1986، و1989.
وخلال مشوارهما في النسخة الحالية سجل الوصل 14 هدفا، والنصر 7 أهداف. وفي دور الـ16 فاز الوصل على الجزيرة 3-0. وفي ربع النهائي فاز على الإمارات 7-1، وفي نصف النهائي فاز على كلباء 4-1. وأما النصر فقد فاز في دور الـ 16على خورفكان 1-0، وعلى عجمان 2-1 في ربع النهائي، وعلى شباب الأهلي 4-3 في نصف النهائي.
ويدخل الوصل اللقاء متصدراً دوري أدنوك للمحترفين وطامحا في التتويج بأول ألقاب الموسم، بجانب منافسته على لقب الدوري، ويرغب مدربه ميلوش في تدارك الهزيمة الأولى له هذا الموسم، والتي جاءت بالجولة الماضية أمام الوحدة 4-1، ليكون لقاء الغد فرصة تصحيح الوضع والتتويج بلقب غائب منذ 17 عاماً. 
وأجرى الوصل تدريبه الختامي أمس على ملعب المباراة الساعة 7 مساء، والتي يركز فيها المدرب على الجانب الدفاعي، والتأكيد على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال المباراة الأخيرة في الدوري أمام الوحدة.
أما النصر المتألق مع مدربه الهولندي الفريد شرودر، فأجري تدريبه الختامي على ملعب المباراة أيضاً، و يأمل في استعادة اللقب الغائب منذ 9 سنوات، والذي توج به مع مدربه السابق الصربي ايفان يوفانوفيتش، وقد شهدت تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية التركيز على رفع الجانب المعنوي للاعبين بعد الأداء المميز في الدوري، وكذلك مطالبته للاعبين بضرورة التركيز.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot