تأهل 73 مقاتلا للأدوار النهائية

انطلاقة قوية لبطولة العالم للفنون القتالية

انطلاقة قوية لبطولة العالم للفنون القتالية

• كريث براوان:  العاصمة أبوظبي ستشكل نقطة انطلاق وتحول لهؤلاء الرياضيين الشباب
• محمد علي قمبر :إقامة البطولة في الإمارات يؤكد مدى اهتمام الاتحاد الدولي بالمنطقة العربية
• فهد الزعابي : نعمل إلى الاستفادة من هذه الفرصة وحصد النجاح


انطلقت أمس منافسات بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة، والتي تقام في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي، تحت مظلة الاتحاد الدولي وبرعاية مجلس أبوظبي الرياضي وبالتعاون مع اتحاد الجوجيتسو والـ mma ، وبالمز الرياضية.  
وشهد اليوم الأول للبطولة والذي خصص للأدوار التمهيدية منافسات قوية ومثيرة بمشاركة 146 مقاتلاً خاضوا 73 نزالا على 4 أقفاص.  
ويتواصل الحدث اليوم حيث يشهد نزالات الأدوار التأهيلية للرجال والسيدات، بينما تبدأ الأدوار النهائية غداً الأربعاء .  

وحضر المنافسات البريطاني كريث براون رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، وفؤاد درويش المدير التنفيذي لشركة بالمز الرياضية،  و دانزين وايت المدير التنفيذي للاتحاد الدولي، و محمد قمبر رئيس اتحاد البحرين لفنون القتال المختلط، ومحمد جاسم الحوسني أمين عام لجنة الفنون القتالية المحتلطة.    

أعرب البريطاني كريث براون رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة عن سعادته بالصورة التي ظهرت عليها بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة في العاصمة أبوظبي، مؤكدا أن التعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي , واتحاد الإمارات للجوجيتسو وبالمز الرياضية سيسهم في نجاح هذا الحدث العالمي. 

وقال براون في تصريحات له خلال انطلاقة فعاليات اليوم الأول من البطولة : فخورون بإقامة هذه البطولة على أرض الإمارات، العاصمة أبوظبي ستشكل نقطة انطلاق وتحول لهؤلاء الرياضيين الشباب من أصحاب المواهب المميزة، وقد شاهدناها بالفعل في أول أيام المنافسات.   
وأضاف: أتوقع المزيد من الإثارة والندية في الأيام المقبلة، خاصة وأن الحماس مرتفع للغاية لدى الجميع مع ارتفاع أعداد المشاركات.  

وأتم تصريحاته بتوجيه الشكر لكافة المسؤولين عن تنظيم الحدث الذي يؤكد الصورة المميزة لدولة الإمارات وقدرتها على تنظيم أكبر وأهم الأحداث الرياضية العالمية، وبأي عدد من اللاعبين.  
بدوره أعرب محمد علي قمبر رئيس الاتحاد البحريني للفنون القتال المختلط عن سعادته بمشاركة منتخب بلاده في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة، مؤكدا أن مملكة البحرين تفخر بمشاركة 23 لاعباً في هذا الحدث العالمي المقام على أرض الإمارات.  

وأكد رئيس الاتحاد البحريني للفنون القتالية أن استضافة دولة الإمارات لهذا الحدث  وبهذه المشاركة الضخمة من اللاعبين، حيث تخطى عددهم 520 لاعبا من 60 دولة، يمثل أهمية كبيرة لهذه البطولة ومدى انتشارها في مختلف دول العالم، وكذلك قدرة الإمارات التنظيمية الرائعة التي تواصل تميزها وتألقها.  

وأضاف: النسخ الأولى من البطولة التي أقيمت في لاس فيجاس في أعوام 2014-2015-2016 لم تتخط 200 لاعب، والآن في دولة الإمارات نرى هذا العدد الكبير من اللاعبين الذين يمثلون 60 دولة يؤكد على مدى أهمية اللعبة، وسرعة انتشارها في مختلف المجتمعات.  

ولفت رئيس الاتحاد البحريني أن إقامة البطولة من قبل في البحرين ولثلاث نسخ والآن في الإمارات يؤكد مدى اهتمام الاتحاد الدولي بالمنطقة العربية، ورؤيته الكبيرة لانتشار اللعبة.   وأكد محمد علي قمبر رئيس الاتحاد البحريني للفنون القتالية أن البطولة التي كان من المفترض أن تقام في كازاخستان، لكن تم إسنادها إلى دولة الإمارات يؤكد على مدى الثقة والسمعة الإيجابية التي تتمتع بها الإمارات على المستوى الدولي، ومدى علم الجميع بقدرتها على تنظيم أكبر وأهم الأحداث والبطولات العالمية.  

وفيما يتعلق بمستقبل اللعبة على مستوى الوطن العربي قال: لدينا تفاؤل كبير بمستقبل اللعبة وانتشارها في مختلف أرجاء الوطن العربي، وطموحنا كبير في أن نسهم بهذا الأمر من أجل نشرها وتوسيع قاعدتها.  

أكد الإماراتي الشاب فهد الزعابي إن استضافة أبوظبي لأول بطولة عالمية للفنون القتالية يعزز من فرص انتشار وتطور اللعبة في الدولة وانضمام إعداد من اللاعبين في الدولة للمنتخب الإماراتي الواعد.  

وقال الزعابي : نحن في بداية الطريق و المشاركة في بطولات عالمية بهذا الحجم والتنوع في المهارات يصقلنا ونعمل على الاستفادة من هذه الفرصة وحصد النجاح كما حدث لجوجيتسو الإماراتي الذي فرض اسمه في عالم اللعبة . 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot