انطلاقة قوية لمهرجان الاستدامة للجودو في الشارقة

انطلاقة قوية لمهرجان الاستدامة للجودو في الشارقة

توج سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة مساء أمس الأول الفائزين بمنافسات اليوم الأول من مهرجان الاستدامة للجودو الذي ينظمه نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس لمدة ثلاثة أيام في ممشى زوايا ووك في الشارقة وذلك بمشاركة أكثر من 150 لاعبا في فئات البراعم (10-12سنة)، والاشبال (14 سنة)، والناشئين تحت (16 سنة).
حضر فعاليات المهرجان سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي و سعادة أحمد عبدالرحمن العويس رئيس مجلس ادارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس و رجل الأعمال عبيد الطنيجي إلى جانب عدد من المسؤولين الرياضيين و جمع من الجمهور .
وشهد المهرجان مستويات فنية مميزة عكست النقلة النوعية لرياضة الجودو في النادي مما يمهد لاستكشاف لاعبين موهوبين جدد لتطويرهم واشراكهم في البطولات الرسمية .
و ذكر سعادة أحمد العويس ان إقامة المهرجان بمسمى الاستدامة يأتي لتعزيز الجهود التي يبذلها النادي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة و نشر ثقافة الاستدامة الرياضية بين اللاعبين وأولياء الامور لما لذلك من أهمية في ابتكار الخطط الرياضية الهادفة لتطوير ممارسة الرياضة ومنها الجودو موجها شكره للقائمين على ممشى “زوايا ووك” لاستضافة منافسات المهرجان.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot