انطلاق بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف يناير 2021

انطلاق بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف يناير 2021


كشف مجلس أبوظبي الرياضي عن مشاركة أفضل نجوم الجولف في العالم من رابطة محترفي الجولف والجولة الأوروبية في النسخة الـ 16 من بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف والتي ستقام خلال الفترة من 21 حتى 24 يناير 2021 ويحتضنها نادي أبوظبي للجولف ضمن جولات سلسلة رولكس المصنفة في الفئة الممتازة لأجندة الجولة الأوروبية العالمية.

ويتقدم المشاركين في "بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف" البطلان روري ماكلروي وجاستن توماس الفائزان بالعديد من الألقاب الكبرى وبطولة كأس رايدر اضافة الى نخبة من أبرز الأسماء العالمية في هذه البطولة التي تمثل الانطلاقة الأولى المميزة لسلسلة بطولات رولكس في إطار السباق إلى بطولة دبي 2021.

ويتطلع ماكلروي المصنف الرابع عالميا لبدء العام بنجاح كبير مع عودته للمنافسة في أبوظبي للمرة الأولى بعد غياب عن نسختي 2018 و 2019 حيث أحرز النجم الإيرلندي الشمالي المرتبة الثانية خلال أربع مشاركات له في البطولة ويأمل بتحقيق لقب البطولة خلال مشاركته في هذه الدورة والتي تقام في يناير المقبل. ويستعد جاستن توماس المصنف الثالث عالميا لمشاركته الأولى في منطقة الشرق الأوسط انطلاقا من بوابة بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف.

وأكد سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي أن أبوظبي غدت وجهة رياضية عالمية رائدة ومفضلة للأبطال في ظل أجندتها السنوية الحافلة والثرية بالفعاليات الرياضية المتنوعة التي تستقطب نخبة الفرق والرياضيين وصناع القرار الرياضي الدولي مؤكدا أن مشاركة النجوم الأفضل في البطولة يسهم في ترسيخ مكانة الإمارة وتعزيز سمعتها العالمية المميزة".

من جهته قال عبد الفتاح شرف الرئيس التنفيذي لبنك "إتش إس بي سي" الشرق الأوسط في الدولة إن البطولة تعد إحدى أهم بطولات الجولف المتميزة والتي تستقطب أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot