انطلاق بطولة الإمارات للمواي تاي للناشئين والشباب غداً الجمعة

انطلاق بطولة الإمارات للمواي تاي للناشئين والشباب غداً الجمعة


تنطلق غدا الجمعة ، منافسات بطولة الإمارات للمواي تاي للناشئين والشباب، التي ينظمها اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج، وتستمر يومين بمشاركة أكثر من 120 لاعبا ولاعبة يمثلون 29 ناديا رياضيا من مختلف مناطق الدولة وذلك في أكاديمية نادي الوصل الرياضي بمنطقة زعبيل في دبي. وتستهدف البطولة الكشف عن قاعدة كبيرة من المواهب في المراحل العمرية المبكرة لاختيار أبرزهم لضمهم إلى المنتخبات الوطنية من أجل تمثيل الدولة في الاستحقاقات الخارجية على كافة المستويات.

وأكد سعادة عبدالله سعيد النيادي رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج ، حرص الاتحاد على إقامة البطولات المختلفة للفئات السنية، التي تساهم في دعم وتعزيز النجاحات المحلية والإقليمية؛ حيث سيتم الاستمرار بإقامة مثل هذه البطولات والمعسكرات التدريبية لرفع مهارات اللاعبين وزيادة صقل المهارات فيما بينهم.

وأضاف أن الحرص على رعاية تلك الفئات التي تمثل مستقبل رياضة الإمارات يسهم في صقل مهاراتهم ليكونوا رافدا أساسيا للمنتخبات الوطنية، وهو ما يدفعنا للاستمرار في إقامة مثل هذه البطولات، خاصة بعد فترة التوقف التي فرضتها جائحة كورونا، ويأتي تنويع المنافسات والأنشطة تماشياً مع سياسة الاتحاد وخططه الإستراتيجية المستقبلية المتطورة، والتي نتطلع من خلالها على تدريب الناشئين والشباب مما يؤدي إلى تطوير ممارسة رياضتي المواي تاي والكيك بوكسينج، بحيث تكون من النشاطات الرئيسية.

الجدير بالذكر أن الاتحاد نظم مؤخرا دورة تحكيم في رياضة المواي تاي عبر تقنية الفيديو على مدار ثلاثة أيام بمشاركة عدد كبير من الحكام المستجدين بهدف إكسابهم الخبرات اللازمة، وسيشرف على إدارة منافسات بطولة الناشئين والشباب الجمعة المقبل طاقم تحكيم إماراتي ممن لديهم الخبرة والمهارة في إدارة مثل هذه المنافسات .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot