انطلاق موسم الكرة الطائرة الجديد 10 سبتمبر ببطولة كأس نائب رئيس الدولة

انطلاق موسم الكرة الطائرة الجديد 10 سبتمبر ببطولة كأس نائب رئيس الدولة


أعلن اتحاد الإمارات للكرة الطائرة أن موسم مسابقاته الجديد 2021 – 2022 لفرق الرجال سوف يبدأ في العاشر من سبتمبر المقبل ببطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وأن بطولة الدوري العام سوف تبدأ في 12 نوفمبر 2021، على ان تقام مباريات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة في أبريل من عام 2022.
وأكد الاتحاد في خطاب رسمي وجهه لكافة الأندية المشاركة أن مسابقات فرق الشباب بالأندية سوف تنطلق في السابع من أكتوبر عام 2021، أما مسابقات فئة الناشئين فسوف تبدأ في 11 سبتمبر، وفيما ستكون مسابقات فئة الأشبال/أ/ في يوم 10 سبتمبر، والأشبال/ب/ قبلها بيوم واحد لتكون في التاسع من الشهر نفسه.

وأكد التعميم الذي يحمل رقم 58 لعام 2021 المتضمن على مخاطبة الاتحاد لكل الأندية بجدول مسابقات الموسم الجديد بأن مهرجان الصغار تحت 10 سنوات سوف يقام في شهر أكتوبر 2021، وأن مسابقة السيدات سوف تقام في الشهر نفسه  ، على أن تكون مسابقة الشابات في شهر فبراير من 2022.
ولفت التعميم إلى أن الجدول المعتمد للمسابقات صدر بناء على قرار لمجلس إدارة الاتحاد الذي عقد في 29 أبريل الماضي، ويقضي بتحديد مواعيد بداية موسم المسابقات الجديد، لإتاحة الفرصة أمام الأندية والشركاء في الاستعداد بشكل جيد.. مشيرا إلى أنه سيتم الأخذ بالاعتبار مستجدات الظروف الراهنة الخاصة بفيروس" كوفيد 19"، والتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة بشأن النشاط الرياضي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot