اهتمام متزايد.. لبنانيات يتحدين الأزمات بالعناية بجمالهن

اهتمام متزايد.. لبنانيات يتحدين الأزمات بالعناية بجمالهن


لم تمنع الأزمات المرأة اللبنانية من الاهتمام بمظهرها الخارجي، فهي رغم الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، ظلت تهتم بأناقتها، ذلك ما أكدته خبيرات التجميل والشعر في البلاد، في لقاء خاص مع موقع "سكاي نيوز عربية" بالتزامن مع عيدي الميلاد ورأس السنة.
في هذا الصدد، تقول المواطنة اللبنانية غنى (35 عاما): "لكل خطوة حساباتها، والاهتمام بالمظهر الخارجي والموضة دواء لكل مشاكلنا التي نعيشها".
وتثني تالا (30 عاما) على قول صديقتها، وتضيف: "الأسعار نار وكلفة دخول مركز تجميل تتخطى نصف الراتب، إلا أننا لم نعتد على إهمال المظهر، والاهتمام بالأناقة هو العلاج للأزمات المحيطة بنا".
من جهتها، تقول خبيرة التجميل ميسون هلال في حديث خاص مع "سكاي نيوز عربية": "لا زالت المرأة اللبناينة سيدة المناسبات تعرف كيف تهتم بمظهرها فهي وإن لم تتمكن من زيارة الصالونات كما كانت تفعل في السابق، إلا أنها تتقن تزيين نفسها في المنزل بأقل كلفة".
وعن كيفية تعديل وتغيير الشكل (Relooking)، قالت هلال: "على كل سيدة أن تعرف ما يناسبها وتعرف كيف تغير إطلالتها نحو الأجمل خصوصا في ليلة رأس السنة".
وعن موضة ليلة رأس السنة لنهاية عام 2021، أوضحت ميسون هلال: "مكياج المرأة لليلة رأس السنة لهذا العام متنوع وغريب وشبيه بأسلوب المكياج الذي كان يعتمد على خط الأيلاينر للعيون وأحمر الشفاه لإبراز جمال الوجه برقة وبساطة خصوصاً الأيلاينر الذهبي والوردي المشع".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot