بالاتفاق .. مجلس ضاحية مويلح يجدد الرئاسة لـ «ماجد الجنيد» كرئيس للمجلس

15 فبراير 2020 المصدر : •• الشارقة –الفجر: تعليق 115 مشاهدة طباعة
أقر مجلس ضاحية مويلح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة خلال اجتماعه في مقره بمنطقة النوف1بمدينة الشارقة بالاتفاق تجديد الرئاسة لسعادة ماجد سالم الجنيد رئيساً للمجلس وكذلك سعادة  الدكتور عبدالعزيز سعيد بن بطي المهيري نائبا للرئيس .
 جاء ذلك خلال اجتماع مجلس ضاحية مويلح وأقر بالتوافق انتخاب ماجد سالم الجنيد رئيساً لمجلس ضاحية مويلح والدكتور عبدالعزيز سعيد بن بطي المهيري نائباً للرئيس وذلك لمدة سنتين .

يأتي ذلك عملا بأحكام اللائحة التنفيذية لمجالس الضواحي والقرى في إمارة الشارقة وهي أن ينتخب المجلس رئيساً ونائباً للرئيس في أول اجتماع له من بين الأعضاء ، ويكون بالاتفاق أو بالانتخاب بالاقتراع السري المباشر وبأغلبية الحاضرين ، وتكون مدة رئاسته للمجلس سنتين يتم بعدها إعادة انتخابه أو انتخاب رئيس جديد للمجلس ، ويحل نائب الرئيس محل رئيس المجلس في جميع اختصاصاته عند غيابه أو خلو منصبه.

يذكر أن صاحب السمو حاكم الشارقة أصدر المرسوم الأميري رقم 16 لسنة 2018م بتشكيل مجلس ضاحية مويلح في مدينة الشارقة بتاريخ 13-02-2018م بعضوية كل من ماجد سالم الجنيد ، سالم راشد الجنيبي ، محمد علي الغزال الشامسي ، د. عبدالعزيز بن بطي المهيري ، إبراهيم سيف الياسي بني ياس ، خالد عبدالله الرابوي ، جاسم محمد خميس بن طليعة .
 وعبر ماجد سالم الجنيد رئيس مجلس ضاحية مويلح عن سعادته بهذه الثقة من قبل أعضاء مجلس الضاحية  وأكد على أن مجلس ضاحية مويلح سيواصل عمله لترجمة توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة- حفظه الله ورعاه- في القيام بالأدوار الاجتماعية تجاه الأهالي والعمل على خدمة القاطنين في أحياء الضاحية مشيدا بدعم حاكم الشارقة المتواصل لمجالس الضواحي للوفاء بأعمالها مشيرا إلى أن رؤية سمو حاكم الشارقة تمثل شعارا دائما لعمل مجلس الضاحية ليكون همزة وصل بين المجتمع والحكومة.

من جانبه بارك سعادة خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى إعادة انتخاب ماجد سالم الجنيد رئيسا لمجلس ضاحية مويلح والدكتور عبدالعزيز سعيد بن بطي المهيري نائبا للرئيس متمنياً لهما وللمجلس التوفيق في مواصلة مهامه التطوعية وتعزيز الجهود التي قدمت طوال الفترة الماضية.
 كما وهنأ الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى رئيس ونائب رئيس ضاحية مويلح مشيرا إلى أهمية تعزيز جهودهم ومواصلتها في طرح البرامج والفعاليات التي تحقق من أهداف الضاحية  .

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15373 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      5994 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16470 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12610 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      74716 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67589 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43660 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42650 مشاهده