باوليني تحصد لقب بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس للسيدات 2024

باوليني تحصد لقب بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس للسيدات 2024


 تُوّجت اللاعبة الإيطالية جاسمين باوليني بلقب بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس للسيدات 2024 بعد تحويل خسارتها في المجموعة الأولى أمام الروسية آنا كالينسكايا، المتأهلة عبر التصفيات، إلى فوز مبهرٍ بمجموعتين مقابل مجموعة وبنتيجة 4-6، 7-5، 7-5، لتضمن بذلك أول فوز لها في بطولات رابطة محترفات التنس من فئة 1000 نقطة.
أما كالينسكايا فنجحت مسبقاً في تسطير اسمها في تاريخ الكرة الصفراء بعد فوزها على المصنفة الأولى عالمياً إيغا شفيونتيك في نصف النهائي الذي جمع بينهما يوم الجمعة، لتصبح أول متأهلة تصل إلى نهائي البطولة في استاد سوق دبي الحرة للتنس. وكانت صاحبة الـ 25 عاماً في طريقها للمضي قدماً نحو اللقب بعد فوزها بالمجموعة الأولى وكسر إرسال باوليني في الشوط الأول من المجموعة الثانية.
وسبق لباوليني أن عاشت السيناريو ذاته في بداية الأسبوع، وتحديداً في مباراتها الأولى ضد البرازيلية بياتريس حداد مايا يوم الأحد، عندما خسرت المجموعة الأولى والشوط الأول من الثانية قبل أن تعود لأجواء اللقاء بقوة وتضمن الفوز. وقد عادت الإيطالية لتنفيذ الاستراتيجية ذاتها ضد كالينسكايا في المباراة النهائية.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت باوليني: “إنّه شعور مميز يمزج بين السعادة والمفاجأة في آنٍ معاً؛ أعجز عن التعبير حقاً. أنا سعيدة لأنني آمنت بقدرتي على الفوز في كل مباراة؛ أتذكر مباراتي الأولى هذا الأسبوع، عندما خسرت المجموعة الأولى والشوط الأول من الثانية، ومع ذلك أقف أمامكم اليوم رافعةً لقب البطولة. هذا لا يُصدّق».
كما خاطبت باوليني الجمهور، الذي واصل الهتاف لها طوال المباراة، وقالت: “يسعدني اللعب أمام هذا العدد من المتفرجين، كنتم مدهشين يا رفاق، شكراً جزيلاً لكم لكل هذا الدعم».
وأضافت: “لا بد من القول بأنّ منافستي قد تكون ضيّعت في نهاية المنافسة بعض الكرات التي لم تفوت مثلها طوال المباراة. إنّه موقف صعب، ورياضة التنس صعبة على المستوى الذهني، أحياناً تفوز وأحياناً تخسر، وأنا سعيدة لأنّ الفوز كان من نصيبي اليوم».
ومن جانبها، أشارت كالينسكايا إلى أنّ “باوليني فازت بالمباراة عن جدارة وقد قاتلت للفوز بكل كرة”، كما خاطبت الجمهور خلال مراسم التتويج قائلة: “لم ألعب هذا القدر من المباريات في أسبوع واحد على الإطلاق، لكنني أشعر بسعادة غامرة للعب أمامكم. لقد منحتم التجربة نكهة مميزة بفضل كل ما قدمتموه من طاقة ودعم، وآمل أنا أراكم في بطولة العام المقبل».
وفي الوقت ذاته، شهد نهائي منافسات الزوجي فوز الثنائي ستورم هانتر وكاترينا سينياكوفا، المصنّفتين الرابعتين على البطولة، على نيكول ميليتشار مارتينيز وإلين بيريز، المصنّفتين الثالثتين، بنتيجة 6-4، 6-2. وتتجه الأنظار الآن إلى بطولة رابطة محترفي التنس من فئة 500 نقطة التي تنطلق يوم الاثنين بمشاركة ستةٍ من أفضل 20 مصنفاً عالمياً، بمن فيهم ثلاثة من حاملي اللقب السابقين، وهم دانييل ميدفيديف وآندري روبليف وآندي موراي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot