بايرن ميونخ يغري ألونسو بأربعة أضعاف راتبه

بايرن ميونخ يغري ألونسو بأربعة أضعاف راتبه

أكدت وسائل إعلام بريطانية أن بايرن ميونخ مستعد لفعل أي شيء غير مألوف للتعاقد مع المدرب تشابي ألونسو في الموسم المقبل. قالت صحيفة ميرور إن “البافاري” يجهز نفسه لكسر الميزانية المخصصة للتعاقد مع مدرب جديد، وذلك للتغلب على ليفربول في سباق الحصول على توقيع المدرب الإسباني، بمنحه أربعة أضعاف راتبه الحالي.
وذكرت “تشابي ألونسو يعد المرشح الأوفر حظاً ليحل محل يورغن كلوب في “الريدز”، ولكن بايرن ميونيخ يطارده أيضاً بعد عمله المذهل مع باير ليفركوزن».
وأضافت “العملاق الألماني على استعداد لمنح ألونسو راتباً مذهلاً قدره 20 مليون جنيه إسترليني سنوياً لترك متصدر الدوري الألماني باير ليفركوزن في الصيف، بعدما تم الإعلان أن توماس توخيل سيتنحى عن منصبه كمدرب في نهاية الموسم». وتابعت “هذه الصفقة من شأنها أن تجعل ألونسو المدير الفني الأعلى أجراً في تاريخ الدوري الألماني، وتمنحه التكافؤ مع بيب غوارديولا المدير الفني الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي». وواصلت “على الرغم من أنه من غير المرجح أن يضع المدرب الإسباني البالغ من العمر 42 عاماً المال على رأس أولوياته، فإن الحزمة المالية الضخمة المعروضة من بطل ألمانيا ستزيد الضغط على ليفربول أثناء بحثه عن خليفة يورغن كلوب». واختتمت “يتقاضى كلوب، الذي سيغادر الأنفيلد في نهاية الموسم، حوالي 15 مليون جنيه إسترليني سنوياً، وينظر الكثيرون في ليفربول إلى ألونسو باعتباره الشخص المناسب تماماً لتولي قيادة الفريق».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot