بديل طبيعي للبوتوكس يحفز إنتاج الكولاجين

بديل طبيعي للبوتوكس يحفز إنتاج الكولاجين


تلجأ العديد من النساء لحقن البوتوكوس لعلاج مشاكل البشرة وخاصة التجاعيد والخيوط الدقيقة التي تظهر مع التقدم في العمر، ولكن هذه الحقن لا تخلو من تأثيرات سلبية علاوة على أنها مكلفة. ولحسن الحظ هناك طريقة أقل تكلفة تحفز إنتاج الكولاجين لدعم نضارة البشرة.
ولا يحتاج عكس أو إبطاء علامات الشيخوخة إلى إنفاق آلاف الدولارات على الحقن، أو ساعات من تطبيقات الكريمات باهظة الثمن على الوجه، فهناك طريقة طبيعية للتخلص من الخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة وتعتبر بديلاً شاملاً للبوتوكس.
وتحدثت الدكتورة ميريام أديبيبي، طبيبة التجميل في عيادة التجميل فيكتور آند غارث، لصحيفة إكسبريس البريطانية عن سبب تحول الوخز بالإبر إلى العلاج المناسب للبشرة المنحوتة والمتوهجة. والوخز بالإبر للوجه هو الأسلوب الداخلي للجمال الذي يعزز الكولاجين بسرعة وهو مفضل لمشاهير مثل جوينيث بالترو وجين أنيستون وكيم كارداشيان على سبيل المثال لا الحصر.
وينطوي العلاج على إدخال عدة إبر في الوجه والأذنين، وهو متجذر في الطب الصيني لتعزيز الصحة وتجديد شباب البشرة لعدة قرون.
يشير الوخز بالإبر التجميلي إلى الوخز بالإبر لأسباب جمالية. وأوضحت الدكتورة ميريام "باستخدام إبر فائقة الدقة لإحداث إصابات دقيقة للوجه، يدخل الجلد في وضع الإصلاح، مما يعزز الإيلاستين والكولاجين، ويؤدي إلى بشرة أكثر ثباتاً وانتفاخاً".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot